العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

محافظ العاصمة: تفجير العكر الإرهابي لن يزيد البحرينيين إلا تمسكاً بقيادتهم

المنامة - محافظ العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

استنكر محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، بشدة، العمل الإرهابي الآثم الذي وقع مساء أمس الخميس (30 يونيو/ حزيران 2016)، وأودى بحياة مواطنة بريئة وإصابة 3 أطفال كانوا برفقتها في السيارة إثر تعرضهم أثناء مرورهم لشظايا تفجير إرهابي غادر في العكر الشرقي.

وأكد محافظ العاصمة أن شعب البحرين الوفي على وعي تام بما يحاك له من مؤامرات ودسائس تستهدف اعاقة استمرار عملية التنمية البشرية والحضارية والاقتصادية في ظل العهد الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آلِ خليفة، منوهاً إلى أن هذا العمل الإرهابي لن يزيد البحرينيين إلا صلابةً وإيماناً وتمسكاً بقيادتهم في مواجهة كل أشكال العنف والتخريب.

وأكد محافظ العاصمة ثقته التامة بقدرة وإمكانيات الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات هذه الجريمة الارهابية ومن يقف وراءها وتقديم الجناة إلى القضاء لينالوا الجزاء العادل.

وأعرب المحافظ عن صادق عزائه ومواساته لأسرة الفقيدة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، مضيفا أن التفجير الإرهابي، عمل مدان بكل المقاييس وتأباه كل المواثيق وتجرمه كل الشرائع وتنبذه الدول المتحضرة والمنظمات الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً