العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

هاني جمال مديراً لإدارة المسرح الوطني بهيئة الثقافة

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

في جديد هيئة البحرين للثقافة والآثار، عُيّن هاني علي جمال مديراً لإدارة المسرح الوطني في هيئة البحرين للثقافة والآثار، بقرار صادر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رقم (37).

ويأتي هذا التعيين ضمن استراتيجية هيئة الثقافة المستمرة للارتقاء بالعمل الثقافي عبر تحديث شواغرها وملئها بالكفاءات الوطنية التي تمتلك الخبرات الإدارية والتنظيمية من أجل الإعلاء من مكانة مملكة البحرين على الخارطة الإقليمية والعالمية.

وسينضم هاني جمال إلى فريق عمل المسرح الوطني الذي يعمل فيه مجموعة من القيّمين على الحراك المسرحي.

هاني جمال حاصل على درجة البكالوريوس في الإعلام والعلاقات من جامعة البحرين عام 2007، ليبدأ بذلك مرحلة أولى في عمله الإعلامي والثقافي، حيث حصل من بعد ذلك على درجة الماجستير في العلاقات العامة والإعلام. وفي العام 2009، انتقل هاني جمال للعمل في مكتب رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، مكتسباً بذلك خبرة متراكمة في العمل الثقافي وكيفية إدارته، حيث شهد خلال عمله على تأسيس مسرح البحرين الوطني وافتتاحه عام 2012 برعاية كريمة وسامية من لدن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وإضافة إلى خبرته الإدارية في العمل الثقافي، فإن هاني جمال اكتسب مجموعة مهارات عالية عبر حضوره الدائم في المؤتمرات الثقافية في مملكة البحرين وخارجها، إضافة إلى مشاركته في تنظيم العديد من فعاليات ومهرجان هيئة البحرين للثقافة والآثار على مدى السنوات الماضية والتي كان للمسرح فيها حصةً كبيرة ساهمت في الارتقاء بهذا النشاط الثقافي للمملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً