العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

فنان مصري يقتحم الدراما السعودية بـ«شباب البومب»

حقق الجزء الخامس من مسلسل «شباب البومب» حضوراً جماهيرياً كبيراً، محققاً نسبة مشاهدة على موقع «يوتيوب» تجاوزت 50 مليون مشاهدة، وفي ازدياد يومي ، حسبما قالت صحيفة الحياة اليوم السبت (2 يوليو / تموز 2016).

المسلسل من إخراج الفنان السعودي الشاب سمير العارف، ويشارك في بطولته الفنانون فيصل العيسى وعبدالعزيز الفريحي ومهند الجميلي ومحمد الدوسري وخالد سامي وعلي المدفع ونخبة من الشباب الفنانين بالمملكة.

 ويشارك في العمل للموسم الثاني على التوالي الفنان المصري ساري مجاهد، والذي أكد في اتصال مع «الحياة» أمس أنه من مواليد المملكة، مضيفاً أن مشاركته في هذا العمل الفني الكبير يمثل انطلاقة كبرى له نحو عالم الدراما.

 وقال مجاهد: «شاركت في هذا الموسم من (شباب البومب) وفي موسم العام الماضي والذي تم عرضه مدة أربعة أعوام متتالية على التلفزيون السعودي قبل أن يتم عرضه في موسمه الخامس على شاشة روتانا خليجية».

 وعن مدى تفاعله مع الفنانين السعوديين، قال مجاهد: «لا أعتبر نفسي غريباً عنهم، ولدت وتعلمت في المملكة، وكل أصدقائي من السعودية، وبالتالي كانت الألفة والمحبة موجودة بيننا».

 وأشار الفنان المصري إلى أن «مخرج العمل كان حريصاً على تكوين توليفة فنية متباينة على الجمهور في المملكة والخليج والعالم العربي، ودائماً كانت توجيهاته تصب في مصلحة الأعمال».

 وأوضح أنه لم يواجه أية صعوبة في القيام بدوره بصفته رجلاً بدوياً في حلقة (تحدي يوتيوب) على رغم صعوبته، معرباً عن أمله بأن يقف أمام الفنان ناصر القصبي وأن يكون أحد أعضاء فريقه في «سيلفي» العام المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً