العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

بالوتيلي يريد إحراز الكرة الذهبية

من نجم نصف نهائي كأس أوروبا 2012 ضد ألمانيا إلى مشاهد في ربع نهائي 2016، اقر المهاجم الايطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي بتراجع كبير في مستواه آخر سنتين لكنه وعد بإحراز جائزة الكرة الذهبية في المستقبل.

رأى بالوتيلي (25 عاما) في مقابلة مع صحيفة "لا كورييري ديلا سيرا" السبت قبل مواجهة بلاده مجددا مع ألمانيا، انه لو كان بدل المدرب انطونيو كونتي لاستبعده عن المنتخب الايطالي المشارك في النهائيات القارية الحالية.

قال "سوبر ماريو": "بالطبع لا يعجبني الأمر (الاستبعاد) لكنها العدالة. إلى الناس الذين يوقفونني من اجل القول بان المدرب كان يجب أن يضمني إلى التشكيلة أرد: بالوتيلي الحقيقي كان سيستدعيه أي مدرب، كونتي أو فنتورا (مدرب المنتخب المعين). أما بالوتيلي الحالي، لا".

تابع المهاجم الذي أمضى موسمين مخيبين مع ميلان سجل فيهما 7 أهداف في 51 مباراة: "في آخر سنتين، لم أكن في مستواي الاعتيادي. عانيت مشكلات جسدية ومشكلات أخرى. لم أكن نفسي".

أضاف انه يتوقع أكثر بكثير مما قدمه، لكنه "بحاجة إلى الوقت" مضيفا انه لا يعلم وجهته المستقبلية على رغم انه لا يزال مرتبطا مع ليفربول الانجليزي.

وتابع: "إذا أردت وضع علامة على عشرة، توقفت عند الرقم 5 لكن يمكنني الوصول إلى 10. لأني أريد الوصول. أريد إحراز الكرة الذهبية (لأفضل لاعب في العالم). اعرف أن هذا الأمر قد يبدو مضحكا. اعرف إني لم أقم بما يجب للوصول، لكني فهمت كل شيء والوقت ليس متأخرا للتعويض".

وختم" "لست خبيثا: لا أحب ورود اسمي في الصحف بسبب مشكلاتي، لكني أيضا لا أحب المبالغات الايجابية. أريد أن أكون لاعبا مثل الآخرين، وآمل أن أكون أفضل منهم بقليل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً