العدد 5048 - السبت 02 يوليو 2016م الموافق 27 رمضان 1437هـ

الغتم: صيانة وإنشاء مرافق عامة بسوق المحرق القديم

أكد مدير عام بلدية المنطقة الشمالية القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق يوسف إبراهيم الغتم أنه بناءً على توجيهات رئيس الوزراء، قامت بلدية المحرق بجهودٍ مضاعفة في توفير الاحتياجات البلدية في الأسواق وفق الامكانيات المتاحة.

وفي هذا الإطار، أكد أن صيانة مرافق سوق المحرق القديم يأتي ضمن مشاريع الصيانة الدورية لبلدية المحرق، حيث يتم حالياً دراسة موقعين لإقامة المرافق الصحية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما تم التشديد على ضرورة الاهتمام بالمرافق الحالية وصيانتها بشكل دوري. وقام الغتم بزيارة تفقدية إلى سوق المحرق القديم للاطلاع على الاحتياجات الخدمية المتعلقة باختصاصات البلدية حيث التقى رجل الأعمال فؤاد شويطر وعدد من تجار السوق، ورافق المدير العام، مدير إدارة الموارد البشرية والمالية أحمد عبدالرحيم جناحي وعدد من المسئولين بالبلدية. ووجه المدير العام إلى إيجاد الحلول المبتكرة المتعلقة بتجمعات الطيور حيث لوحظ عدم عملية تنظيم إطعامها، وعليه فقد وجه المدير العام إلى إنشاء أحواض ذات تصاميم جمالية يتم وضع الطعام فيها للطيور تتناسب مع طبيعة السوق. كما وجه المدير العام كذلك إدارة الخدمات الفنية إلى ضرورة ردم الحفر الموجودة في السوق لكونها تعوق المارة، علاوة على تغطية الموقع الذي تعرض لحادثة الحريق برسومات تتماشى مع الطابع التراثي للسوق.

العدد 5048 - السبت 02 يوليو 2016م الموافق 27 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:57 ص

      وين الصيانة والإنشاء؟
      سوق القيصرية من 4 - 5 سنوات يمكن أكثر العمال قاعدين يدقدقون على راحتهم في جم دكان بعضه خلص
      بعضه للحين المفروض من زمان انفتح السوق كامل ثم تعالو شلفايدة عقب ما ينفتح السوق بنلاقي أغلب
      الدكاكين مأجرة على البنغالية والهنود .... وشكرا

    • زائر 1 | 11:52 م

      ههه ياحبكمً للجرايد كل هذا بس حق صيانه!!!! هاي لو بتعمرون شنو بتسون؟ والله تفشلون انا اقول روحو عدلو وضع موظفيكمً بالاول بعدينً تكلمو عن الصيانه

اقرأ ايضاً