العدد 5048 - السبت 02 يوليو 2016م الموافق 27 رمضان 1437هـ

نصف مليون مصل يشهدون ليلة 27 في المسجد النبوي

وسط منظومة متكاملة من الخدمات وبمتابعة أمير المدينة المنورة

وسط منظومة متكاملة من الخدمات وبمتابعة شخصية وميدانية من أمير المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، نفذت بنجاح خطة ليلة الـ 27 وسط تواجد أكثر من نصف مليون مصل أدوا صلاة العشاء والتراويح والقيام بالمسجد النبوي الشريف بكل راحة واطمئنان ، وفق ما قالت صحيفة عكاظ السعودية اليوم الأحد (3 يوليو / تموز 2016).

واستنفرت إدارات وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي كافة طاقاتها لاستقبال المصلين ليلة الـ27 من شهر رمضان في أجواء رمضانية خاشعة مهيئة لهم داخل المسجد النبوي وسطحه وساحاته.

مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمسجد النبوي المستشار عبدالواحد الحطاب، أشار إلى أن الأعداد الكبيرة التي حضرت يوم الـ 26 تحريا للقبول من الله سبحانه والعتق من النار في هذه الليالي المباركة ومنها ليلة الـ 27 التي حضرها مئات الآلاف من المصلين من خارج المملكة وداخلها.

وبين الحطاب أن الخطة روعي فيها الحرص على توفير كل سبل الراحة للمصلين زائري المسجد النبوي والمعتكفين تنفيذا لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي عهده وأمير منطقة المدينة المنورة، لخدمة قاصدي المسجد النبوي الشريف والعناية بهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:58 ص

      الحمدلله والله يحفظ بلاد الحرمين الشريفين وخادمهم وكافة الشعب السعودي

    • زائر 1 | 10:17 م

      الله يحفظ المسلمين ويجمع كلمتهم على الخير

اقرأ ايضاً