العدد 5048 - السبت 02 يوليو 2016م الموافق 27 رمضان 1437هـ

ميريام فارس تشعل مسرح شاطئ الراحة في عطلة عيد الفطر

يستقبل مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي النجمة اللبنانية ميريام فارس يوم (8 يوليو/ تموز 2016) في أمسية غنائية احتفالاً بعيد الفطر المبارك.

ومن المقرر أن ينضمّ المطرب ومؤلف الموسيقى العراقي وليد الشامي إلى الفنانة المتألقة بلقب "ملكة المسرح"، وذلك خلال الحفل الذي تقدّمه "ألكيمي بروجيكت" لإدارة الفعاليات الترفيهية بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة الثقافة، كجزء من موسم صيف أبوظبي 2016.

وتعدّ ميريام فارس واحدة من المواهب القليلة في منطقة الشرق الأوسط التي تتقن الغناء بجميع اللهجات بطلاقة.

وقد حظيت ميريام بشهرةٍ واسعة عقب إطلاق ألبومها الأول عام 2003، كما عزّز ألبومها الثاني "ناديني" من نجاح ميريام ونجوميتها في جميع أرجاء المنطقة.

وأحيت ميريام الكثير من الحفلات في أكثر من 30 دولة عربية وأجنبية في جميع أنحاء العالم، تميزت خلالها بأسلوبها الفريد الذي يجمع ما بين الثقافات المتنوعة وأنغام الموسيقى العربية والغربية، كما تحظى ميريام بشعبية واسعة في لبنان ومصر وتونس والمغرب  والشرق الأوسط.

وتابعت ميريام فارس على مر السنين مسيرتها الفنية الناجحة كممثلة لموسيقى الجيل الشاب في العالم العربي، وظهرت في العديد من المقابلات خلال برامج ترفيهيه متميزة مع قنوات إعلامية كثيرة.

وسينضمّ المطرب والمؤلف الموسيقى العراقي وليد الشامي إلى ميريام على خشبة المسرح خلال هذا الحفل الفني في عيد الفطر، حيث سيشعل الأجواء مع أشهر أغانيه من ألبومي "مصيبة" و"سلملي على الحب".

وقد اشتهر الشامي بألحانه المتميزة إلى جانب ألبوماته التي دفعت به إلى النجومية بسرعة كبيرة في منطقة الخليج، وذلك بفضل تعاونه مع أشهر الرموز الموسيقية في العالم العربي مثل راشد الماجد وعبد المجيد عبدالله وغيرهم.

ويقدّم موسم صيف أبوظبي 2016 الذي يستمرّ من 7 يوليو إلى 11 سبتمبر برنامجاً رائعاً يضمّ عروضاً مسرحيةً عالمية وأخرى كوميدية مع حفلات موسيقية وعروض سيرك متميزة في مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية مع باقةٍ من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد العائلة وستمتد لتشمل عيد الفطر المبارك والعطلة الدراسية. كما توفر الإمارة ما يصل إلى 60 عرض وبرنامج حصري في العديد من وجهات وفنادق أبوظبي الرائدة طوال موسم صيف 2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:50 ص

      نريد حفلات للفنانة مريام فارس في البحرين

    • زائر 1 | 6:37 ص

      الله يتقبل صيامنا،،
      ان شاء الله نكون من الحاضرين،، الامسية راح تكون جميلة..

اقرأ ايضاً