العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

جايمي ريفن يستعد لتقديم عروض الخفة في أبوظبي يوليو القادم

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

من المقرر ان يقدم الفنان البريطاني جايمي ريفن عرضاً مبهراً في أبوظبي خلال يومي 8 و9 يوليو/ تموز 2016.

ويأتي العرض الذي يجري تنظيمه على مدار ليلتين متتاليتين بتنظيم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وذلك في بيان صادر من الهيئة اليوم الاثنين (4 يوليو / تموز 2016)، ليجعل من العاصمة الإماراتية الوجهة المختارة لتقديم أول عرض للفنان ريفن في منطقة الشرق الأوسط كجزءٍ من موسم صيف أبوظبي الحافل بالمفاجآت والعروض الترفيهية لعام 2016.

وكما هو معتاد، من المتوقع أن يُذهل جايمي الجماهير على اختلاف أعمارهم، برفقة مجموعته المميزة من عروض ألعاب الخفة كالخدع البصرية وأوراق اللعب وما يميزها من تأثيرات تفاعلية ستأسر عقول الحاضرين القادمين من مختلف أنحاء العالم لتأخذهم في رحلة في عالم الخيال.

ومن الجدير ذكره أن بداية ظهور ريفن كانت من خلال تجربته التي أذهلت الحضور في البرنامج التلفزيوني لاكتشاف المواهب "بريتنز غوت تالينت" بموسمه التاسع؛ حيث وصل ريفن إلى النهائيات ليحتل المرتبة الثانية بعد أن نال إعجاب المشاهدين وحصل على أكثر من 20% من اجمالي أصوات البريطانيين.

ومنذ ذاك الحين، حقق ريفن نجاحاً مذهلاً ليتألق بعد فترة وجيزة من صعوده سلم الشهرة في مسرح "شافتسبري" الشهير في ويست إند لندن، عبر تقديم فقرات رائعة لعروض ألعاب الخفة. ولا يفصلنا اليوم سوى أيام معدودة للاستمتاع بتجربة مميزة مع الفنان جيمي ريفن ليبهرنا بعروض مذهلة على مدار يومين متتاليين في العاصمة الإماراتية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً