العدد 5049 - الأحد 03 يوليو 2016م الموافق 28 رمضان 1437هـ

العالمي بطلا "بجدارة" لدورة كرزكان الرمضانية الخامسة لكرة القدم

توج فريق العالمي بلقبه الأول ضمن منافسات دورة مركز كرزكان الرمضانية الخامسة لكرة القدم، والتي تقام على أرضية مركز كرزكان الثقافي والرياضي بعد فوزه المستحق على فريق القهوة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بدأ كلا الفريقان بداية حذرة إذ انحصر اللعب في منتصف الملعب من دون هجمات تذكر.

وبعد مرور عشر دقائق تمكن العالمي من تسجيل هدفه الأول أثر كرة عرضية لم يحسن دفاع القهوة التعامل معها، حولها المدافع حسين ميرزا إلى هدف في شباك فريقه ليتقدم العالمي بهدف من دون رد.

تحولت المباراة بعد الهدف من الدفاع إلى الهجوم إذ حاول القهوة التعديل وجاراه العالمي بنفس المستوى لتعزيز الفارق وهذا ما حصل بالفعل  إذ تمكن العالمي ومن خلال لاعبه السريع محمد الشيخ من إضافة الهدف الثاني بعد خمس دقائق ليتقدم بأريحية ..

بعدها اندفع القهوة لمحاولة التعديل، وتقهقر العالمي في الخلف معتمداً على الهجمة المرتدة السريعة، وترجم ذلك قبل نهاية الشوط بدقائق عن طريق كابتن الفريق وأفضل لاعب في الدورة علي إبراهيم خلف بهدف ثالث جميل، لينهي به الشوط والمباراة منطقياً من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أجرى القهوة تبديلات هجومية دفعة واحدة في محاولة لتعديل النتيجة، إلا أن ترابط خطوط العالمي وتماسك دفاعه منع من هز شباكه عدا هدف اللاعب نادر عاشور من ركلة حرة ثابتة لم تغير الكثير لتنتهي المباراة بفوز العالمي بثلاثية كانت كفيلة بتتويجه بالذهب.

أدار اللقاء الحكم القدير عبدالإله التوبلاني، وحصل اللاعب سمير يوسف على لقب الهداف بستة أهداف، كما حصل فريق سانتوس على الفريق المثالي وحصل نجوم أبو رقية جائزة اللعب النظيف، وتوج عبدالله زين الدين بلقب أفضل حارس، وأخيه الأصغر حسن بجائزة أفضل لاعب صاعد، وأستحق اللاعب المخضرم سيد أحمد سيد جمعة جائزة أكبر لاعب في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً