العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ

اتحاد فنون القتال المختلطة يعقد اجتماعه الأول

عقد مجلس إدارة اتحاد البحرين لفنون القتال المختلطة اجتماعه الأول برئاسة سعادة العقيد خالد عبدالعزيز الخياط، وذلك يوم الإثنين الماضي بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية.

وقد رحب رئيس الاتحاد خالد الخياط بأعضاء مجلس الإدارة في بداية الاجتماع، معربا عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية إثر إصداره قرارًا بتشكيل اتحاد البحرين لفنون القتال المختلطة وتعيين المجلس الحالي.

وأكد رئيس واعضاء مجلس الادارة أن الجهود المتميزة الذي بذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة مؤسس منظمة khk mma  كانت لها الأثر الواضح في تأسيس هذه الرياضة بمملكة البحرين، من خلال الأهداف التي وضعها سموه والتي ارتكزت على نشر ثقافة هذه الرياضة في الشارع الرياضي البحريني، ودعم ورعاية الشباب البحريني الممارس لهذه اللعبة، وتهيئة الأجواء المناسبة لممارستها وفق أطرها القانوني الذي يتماشى مع لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF.

وقد ناقش الاجتماع جدول الأعمال الذي تضمن مناقشة الرؤية والإستراتيجية الخاصة بالاتحاد والتي تهدف إلى تنفيذ تطلعات ورؤى اللجنة الأولمبية البحرينية، بالإضافة إلى تطوير برامج وفعاليات لعبة فنون القتال المختلطة، ووضع اسم الاتحاد البحريني بين الاتحادات القارية والدولية.

وبعدها تم توزيع المناصب الإدارية على الأعضاء كالتالي: نائب الرئيس ورئيس لجنة التسويق والتطوير عبدالرحمن العلي، أمين السر العام والشئون المالية وليد سيار، مساعد أمين السر العام ورئيس لجنة المنتخبات عيسى الحسن، رئيس لجنة العلاقات العامة و الاعلام فواز شمسان، رئيس لجنة اكتشاف المواهب ومراكز التدريب يوسف الكوهجي،

رئيس اللجنة الفنية والمسابقات عبادة الملا.

كما تم مناقشة النظام الأساسي للاتحاد والبنود التفصيلية الخاصة به، علاوة على تنظيم الشؤون المالية والإدارية، والبدء بعملية البحث عن المقر المناسب لمزاولة الاتحاد عمله ونشاطه خلال الفترة القادمة.

و وجه رئيس الاتحاد  كل رئيس  لجنة بعمل الخطة الاستراجية للجنة بالاضافة الى البحث عن العناصر المناسبة للعمل معة على ان يتم عرض ذلك في الاجتماع القادم كما سيتم اعتماد اكتمال اسماء اعضاء اللجان ، كما تم الاتفاق على إطلاق الحساب الرسمي لاتحاد البحرين لفنون القتال المختلطة على شبكات التواصل الاجتماعي من أجل أن يكون منصة إلكترونية للتواصل مع منتسبي ومحبي اللعبة، بالإضافة إلى نشر آخر أخبار وفعاليات الاتحاد.

يذكر أن عضوية مجلس إدارة اتحاد البحرين لفنون القتال المختلطة تضم كل من: وليد خالد سيار، فواز صالح شمسان، عبادة عدنان الملا، عبدالرحمن محمد العلي، عيسى حسن الحسن، يوسف عبدالمجيد الكوهجي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:54 ص

      أتحاد فنون القتال خلاص يعني بيوصل الدم لي لركب من بدل ماتسون أتحاد فنون السلام أي والله قلة العقل مصيبة...الله كريم!!!!

اقرأ ايضاً