العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ

"غوغل" يتضامن مع شهداء منطقة الكرادة في بغداد

أعرب محرك البحث العملاق غوغل، أمس الإثنين (4 يوليو / تموز 2016)، عن تضامنه مع ضحايا تفجير منطقة الكرادة الذي قام به ابو مها العراقي الذي حصد عشرات الأبرياء ما بين شهيد ومصاب ، وذلك وفق ما نقل "موقع عراقي" أمس الإثنين (4 يوليو / تموز 2016).

ووضع محرك البحث وشاحاً أسوداً على واجهة محركة ولدى الضغط عليه تظهر عبارة “لذكرى ضحايا تفجير حي الكرادة”.

كما وقد تجدر اشارة البيان الخاص الى أن العاصمة بغداد شهدت في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد (3 تموز 2016)، مقتل 60 شخصا وإصابة أكثر من 100 آخرين، في تفجير نفذه انتحاري يقود سيارة مفخخة في منطقة الكرادة وسط العاصمة، بحسب اللجنة الأمنية لمجلس محافظة بغداد، فيما تعهد رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ”القصاص” من منفذي التفجير، وأعلن الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا.

451 4:51 ص

بعد غوغل .. يوتيوب يتضامن مع ضحايا تفجير الكرادة الإرهابي

الوسط – المحرر الدولي

أعرب موقع التواصل الاجتماعي وتبادل مقاطع الفيديو العملاق "يوتيوب"، اليوم الثلثاء، عن تضامنه مع ضحايا تفجير منطقة الكرادة الإرهابي الذي حصد عشرات الأبرياء ما بين شهيد ومصاب ، وذلك وفق ما نقل موقع "السومرية" اليوم الثلثاء (5 يوليو / تموز 2016).

ووضع الموقع الأكثر انتشارا على مستوى العالم وشاحاً أسوداً على واجهته الرئيسية تعبيراً عن حزن العالم على الفاجعة الكبيرة التي أدمت قلوب العراقيين ودول العالم.

وكان محرك البحث العملاق غوغل أعرب، أمس الإثنين (4 يوليو / تموز 2016)، عن تضامنه مع ضحايا تفجير منطقة الكرادة الإرهابي الذي حصد عشرات الأبرياء ما بين شهيد ومصابيشار الى أن العاصمة بغداد شهدت في الساعات الأولى من صباح الأحد (3 تموز 2016)، مقتل وإصابة أكثر من 200 شخص في تفجير نفذه انتحاري يقود سيارة مفخخة في منطقة الكرادة وسط العاصمة، بحسب اللجنة الأمنية لمجلس محافظة بغداد، فيما تعهد رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ"القصاص" من منفذي التفجير، وأعلن الحداد العام لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:24 ص

      احنة نتذابح ودول الغرب يسزون روسهم يقولون أشفيهم المسلمين يتناحرون او لين قلت ياليتني ماكنت عربي في ناس اتنرفز علي وتقول روح ديرتك الأصلية ومسوين روحهم من عرب قريش!!!!!!

اقرأ ايضاً