العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ

"الخليجي التجاري" يختتم حملته "رمضان العطاء مع الخليجي"

خليل المير
خليل المير

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين عن ختام حملته الرمضانية "رمضان العطاء مع الخليجي"، حيث قام المصرف خلال الشهر الفضيل بإطلاق مجموعة من العروض الخاصة والحصرية لزبائنه الكرام إضافة إلى مجموعة من الفعاليات الاجتماعية.

وقد استمتع زبائن المصرف بفرص مضاعفة للفوز بجوائز حساب الوافر القيمة التي تصل إلى تحقيق حلم العمر بامتلاك فيلا وسيارة ومبلغ مالي بقيمة 25 ألف دولار أميركي، إضافة لمضاعفة أميالهم مع طيران الخليج والخطوط الجوية القطرية عند استخدامهم لبطاقات المصرف الخليجي التجاري الائتمانية خلال أيام الشهر الفضيل، كما قام المصرف بتوزيع السلال الرمضانية على الجمعيات الخيرية بالإضافة إلى تنظيم عدد من الزيارات لدور الرعاية الاجتماعية.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للمصرف، خليل إسماعيل المير، قائلاً: "نحن سعيدون بالصدى الطيب الذي لاقته حملتنا الرمضانية، حيث تلمسنا الإقبال الكبير ومستوى الرضى من قبل زبائننا الكرام".

وواصل المير تصريحة قائلاً: "حرصنا على إطلاق حملة تجمع بين تعزيز مسؤوليتنا الاجتماعية والتزامنا تجاه زبائننا بمناسبة الشهر الفضيل، حيث يحرص المصرف ومنذ انطلاقه بأن يكون له دور إيجابي في حياته زبائنه والمجتمع من خلال تدشين مجموعة من المبادرات المبتكرة والرائدة والتي تنسجم مع رؤية المصرف وأهدافه".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً