العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ

رئيس مجلس النواب يدين الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها السعودية

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا، وقوف وتضامن مجلس النواب في مملكة البحرين إلى جانب الإجراءات التي تتخذها السلطات السعودية للحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية مصالح شعبها، والحفاظ على المكتسبات الحضارية التي تحققت بفضل حكمة وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مضيفاً أن ما يصيب السعودية هو مصابنا في البحرين، وأن أمن السعودية من أمن البحرين.

جاء ذلك في البرقية التي بعثها رئيس مجلس النواب إلى رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ عبدالله بن محمد آل الشيخ، وأعرب فيها عن خالص تعازيه ومواساته لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في موقف سيارات قرب كل من الحرم النبوي الشريف والمقر الرئيسي للمحكمة الشرعية في المدينة المنورة، متمنياً من المولى القدير أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويشفي المصابين.

كما عبّر رئيس مجلس النواب عن إدانته الشديدة لهذا العمل الإرهابي الدنيء الذي طال الأراضي المقدسة، وتعدى على المكانة الجليلة التي تحظى بها هذه البقعة المباركة لدى جميع المسلمين في العالم، وكذلك أدان التفجيرات الإرهابية الأخرى التي وقعت في محافظة القطيف ومدينة جدة.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن ثقته التامة في قدرة السلطات الأمنية السعودية وجاهزيتها القصوى لردع كل المحاولات الإجرامية والإرهابية التي تعيث في الأرض فساداً وتستهدف زعزعة الأمن والاستقرار ووحده الشعب السعودي وتكاتفه خلف قيادته.

كما بعث رئيس مجلس النواب برقية مماثلة إلى سفير خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، ضمنها موقف مملكة البحرين الراسخ والداعم لكل ما تتخذه المملكة العربية السعودية الشقيقة من إجراءات رادعة للإرهابيين، وترسيخ الأمن والاستقرار في جميع أنـحاء وربوع المملكة، داعياً الله القدير أن يحفظ المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً، وأن ينعم الله سبحانه على المملكة العربية السعودية الأمن والأمان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:10 ص

      ...

      أعمال إرهابية وحقيرة وجبانة بكل قوة أقولها.... هؤلاء لا يحترمون حرمة الشهر الكريم ولا حتى الجماد

      الشر على الي يدعمهم ويشجعهم على ذبح الأبرياء كما تذبح الدجاجة.. اللهم ارحم شهداء السعودية والعراق... اللهم انتقم من هؤلاء الدواعش واحفظ بلادنا من شرورهم

اقرأ ايضاً