العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ

"أثيرنا أعياد" باقة من البرامج بإذاعة البحرين خلال أيام العيد

أكد مدير إذاعة البحرين يونس سلمان بأن أيام عيد الفطر المبارك ستشهد تقديم باقة من البرامج الإذاعية تحت عنوان (أثيرنا أعياد) تم تخصيصها لأيام عيد الفطر المبارك ومن المزمع أن تنال اعجاب المستمعين لما فيها من تنوع يلبي جميع الأذواق.

واشار سلمان إلى أن إذاعة البحرين اكملت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال برمجة خاصة يعدها ويقدمها ويخرجها كوكبة من المذيعين والمذيعات والمخرجين والمخرجات بوزارة شؤون الاعلام، ففي اليوم الأول ومن الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة صباحا يعدها ويقدمها كل من عائشة الشاعر سالم العثمان، مريم فقيهي وسبيكة الشحي، و فاطمة زمان وسلمان علي، وفي الاخراج كل من حمد بوقيس، و فايزة عبده، و احمد صالح، وبالنسبة للجلسة الغنائية في اليوم الاول من إنتاج إذاعة البحرين الفنان فهد الكبيسي، وتوزيع أحمد أسدي ومكساج وإشراف عبدالحميد العلي، وأنا سهرة (أعيادنا أشعار) مع الشاعر عبدالله الخالدي، وإعداد محسن الحمري، وتقديم يونس العيد وإخراج أحمد العبيدلي.

وقال سلمان إن برنامج اليوم الثاني للعيد أيضا يبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة صباحا من أعداد وتقديم نورة أبوالشوك وسالم العثمان، و شيخة الشعلان وسلمان علي، و نسرين معروف وفايز السادة، واخراج كل من خالد المرباطي، وفايزة عبده، وراشد سند، أما بالنسبة الجلسات الغنائية هي من إنتاج إذاعة البحرين الفنان عبدالقادر الهدهود، و توزيع أحمد أسدي، ومكساج وإشراف عبدالحميد العلي، وبالنسبة للسهرة الشعرية (أعيادنا أشعار) مع الشاعر عبدالله الزعبي، وإعداد محسن الحمري وتقديم يونس العيد وإخراج أحمد العبيدلي.

وأشار إلى أن برامج اليوم الثالث من أيام عيد الفطر المبارك أيضا محفز للاستماع يبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة صباحا من أعداد وتقديم سبيكة الشحي وآلاء البناء، وهدى درويش وعلي القطان، مريم فقيهي، وعائشة الشاعر، هذه البرامج من إخراج خالد المرباطي، وخليل ابراهيم، ومحمد نعمة.

وبالنسبة للجلسة غنائية من إنتاج إذاعة البحرين الفنان إسماعيل مبارك، وتوزيع أحمد أسدي و مكساج وإشراف عبدالحميد العلي، والسهرة الشعرية (أعيادنا أشعار) مع الشاعرة منيرة السبيعي، إعداد محسن الحمري وتقديم يونس العيد وإخراج أحمد العبيدلي.

وقال سلمان أن برنامج اليوم الرابع للعيد يبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة صباحا من أعداد وتقديم شيخة الشعلان، و آلاء البناء، ونورة أبوالشوك، سالم العثمان، ونسرين معروف، وفايز السادة، ومن إخراج كل من خالد المرباطي، وخليل ابراهيم، ومحمد نعمة.

وبالنسبة للسهرات والجلسات الغنائية من إنتاج إذاعة البحرين تستضيف الفنانة حنان رضا، توزيع أحمد أسدي، مكساج وإشراف عبدالحميد العلي، والسهرة الشعرية (أعيادنا أشعار) مع الشاعر مشعل المالكي، ومن إعداد محسن الحمري وتقديم يونس العيد وإخراج أحمد العبيدلي.

وبالنسبة للبرامج الخاصة لموجة القرآن الكريم في عيد الفطر المبارك أوضح مدير إذاعة البحرين السيد يونس سلمان أن الاذاعة وعبر البرنامج العام (القرآن الكريم) يقدم روائع ايمانية من اعداد وتقديم عبدالعزيز المعاودة وأحمد بوريان، حيث تم إنتاج ثلاث حلقات خاصة بالعيد من برنامج روائع إيمانية مدتها 10 دقائق وتتناول موضوعاً أخلاقياً أو محفزاً إيمانياً من القرآن الكريم والسنة النبوية، وتطرح نواحي عديدة تمس واقع وحياة الناس والمجتمع.

وأشار سلمان إلى أن البرنامج العام يقدم برنامج (واعتبروا)، من اعداد وتقديم د. زياد السعدون، ومحمد نعمة، وقد تم إنتاج ثلاث حلقات خاصة بالعيد مدتها 15 دقيقة، وتتناول قصة من السيرة أو من حياة الصحابة أو اهل البيت ويستخرج منها الدروس والعبر، مؤكدا بأن الاذاعة ستظل هي المكان الذي يجد عنده المستمع في البحرين وخارجها الاستمتاع بالبرامج والسهرات المتنوعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً