العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ

سانتوس يرفض رؤية البرتغال مرشحة للفوز على ويلز

 

رفض المدير الفني للمنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس رؤية فريقه مرشحا بقوة للفوز على ويلز خلال المباراة التي ستجمعهما غدا الأربعاء في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا، وأشار إلى انه سيحسم مسألة مشاركة المدافع بيبي في المباراة من عدمه في نفس يوم المباراة.

ويخضع مدافع ريال مدريد بيبي للعلاج من مشكلة في عضلة الفخذ ولم يتدرب مع الفريق في الأيام الماضية. وسيكون غيابه بمثابة ضربة موجعة للمنتخب البرتغالي الذي سيعاني أيضا من غياب ويليام كارفاليو للإيقاف.

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء بملعب ليون: "إذا كان (بيبي) جاهزا بنسبة مئة بالمئة سيشارك كأساسي. سأحدد غدا، ولن أتسرع في اتخاذ هذا القرار.ستكون مباراة صعبة وكل اللاعبين لابد وأن يكونوا جاهزين بنسبة مئة بالمئة".

وقال سانتوس أن البرتغالي تريد الوصول للمباراة النهائية ولكن ويلز ستكون أبعد ما تكون عن منافس ضعيف خاصة وأنها تسعى هي الأخرى للوصول للمباراة النهائية يوم الأحد المقبل، على رغم أن مدرب ويلز كريس كولمان رشح المنتخب البرتغالي للفوز بالمباراة لأنه يتمتع بخبرة أكثر في مثل هذه المباريات الكبرى.

وقال سانتوس عن ويلز: "لقد كانت انطلاقتهم مثالية. كانوا في مجموعة صعبة وتغلبوا على منافس مذهل وهو المنتخب البلجيكي (في دور الستة عشر). غدا ستكون خطوة كبيرة، خطوة ضخمة ولكننا نواجه منافسا صعبا".

ورفض سانتوس مقارنة نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو مع زميله بفريق ريال مدريد غاريث بيل، الذي يعد أبرز نجوم ويلز، ولكن سانتوس أثنى على تفاني رونالدو واصفا إياه بأنه لاعب صاحب مهارات عالية تخدم الفريق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً