العدد 5050 - الإثنين 04 يوليو 2016م الموافق 29 رمضان 1437هـ

رغم أنف الإرهاب... صلاة الفجر أقيمت بمسجد «العمران»

قالت صحيفة "عكاظ" السعودية إنه بعد ساعات قليلة من التفجير المزدوج الذي وقع بالقرب من مسجد العمران، أقيمت صلاة فجر أمس الثلثاء (5 يوليو/ تموز 2016) بالمسجد، إذ أم المصلين الشيخ حسين العمران.

واكتظ المسجد بعشرات المصلين لأداء الصلاة، إذ بدأت الوفود تتقاطر على المسجد قبل الأذان بنحو 15 دقيقة، مما يشكل رسالة تحد واضحة للإرهاب، فالمسجد الذي يقع بحي المدارس لم يتأثر بالتفجير الانتحاري، إذ لم يشهد تهشما في الجدران أو النوافذ الزجاجية.

وأكد مواطنون أن الإرهاب لن يقدر على منع الصلاة، فعزيمة الإصرار ومقاومة هذه الجماعات المتطرفة تزداد كلما تعرضت المساجد للتفجير، مشيرين إلى أن إمام المسجد حضر لأداء صلاة الفجر كعادته اليومية، مما يؤكد إصراره على إرسال رسالة واضحة لكل المتطرفين، بعدم تحقيق أهدافهم الخبيثة بزرع الخوف في القلوب.

وأوضحوا أن مسجد الشيخ فرج العمران من المساجد التي تشهد حضورا كثيفا طيلة أيام العام، إذ يزداد العدد طيلة شهر رمضان المبارك، خصوصا أن المسجد يقع بالقرب من السوق المركزي للحوم والخضار والأسماك، مما يجعله مقصدا للكثير من المواطنين مع دخول وقت الصلاة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:19 م

      بارك الله بكم كونوا يدا واحدة فلايغلبكم احد
      وكل عام وانتم بخير يا اهل الخير

    • زائر 1 | 9:45 م

      الله الحافظ والمؤمنون لا يخيفهم حفنة من جبناء أغبياء مغرر بهم يعجلون بأرواحهم الى جهنم تحت مسميات واهية ولا يفعلها الا الآيسين من رحمة الله تعالى...

اقرأ ايضاً