العدد 5051 - الثلثاء 05 يوليو 2016م الموافق 30 رمضان 1437هـ

مقتل 4 عسكريين إيرانيين في اشتباك مع مسلحين قرب حدود باكستان

قتل اربعة من حرس الحدود الايرانيين في تبادل لإطلاق النار مع المتشددين مسلحين على الحدود الباكستانية، بحسب ما نقلت وسائل اعلام ايرانية اليوم الاربعاء (6 يوليو / تموز 2016).

وقال الاعلام الايراني ان المواجهات وقعت الاربعاء في منطقة راسك بمحافظة سيستان بلوشستان على الحدود الباكستانية من دون تفاصيل اضافية.

ومنتصف حزيران/يونيو، نقل التلفزيون الرسمي مقتل خمسة "ارهابيين" متشددين مسلحين وشرطي في تبادل للنار في منطقة خاش (جنوب شرق).

واورد الاعلام الايراني ان المتشددين المذكورين ينتمون الى جماعة جيش العدل المتطرفة والتي ارتكبت في الاعوام الاخيرة اعتداءات عدة في محافظة سيستان بلوشستان بجنوب شرق إيران. وتتهم طهران هذه الجماعة بالارتباط بالقاعدة وبالتسلل الى اراضيها من باكستان

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:50 ص

      نحن من شربنا السم و ليس ايران من اسقتنا السم الذي تقول عنه هو عندنا وليس في ايران ولا الى ايران علاقه به وهو ينتشر في منطقتنا كالنار في الهشيم

    • زائر 3 زائر 2 | 12:57 م

      ساذج من يعتقد أن إيران لم يكن لها دور في هذا السم الذي أصبحنا نتجرعه، إذا كنت لا تعلم بأن إيران احتضنت قادة القاعدة بعد الإحتلال الأمريكي لأفغانستان فهذا شأنك ... إيران و مخابرات الأسد استعملوا القاعدة في العراق و أفغانستان و هذا الامر لم يعد سرا. حتى أسامة بن لادن أوصى الزرقاوي بتجنب استهداف إيران و حلفائها في العراق و التركيز على الأمريكان و لكن الزرقاوي لم يهتم بنصيحة استاذه.

    • زائر 1 | 11:29 ص

      يجب أن تذوق إيران شيئا من السم الذي كانت تسقيه لجيرانها .... فقط عند حدوث ذلك ستتوقف عن إثارة الفتن و القلاقل في دول الجوار. إيران ليست كتلة واحدة صماء غير قابلة للإختراق ... لديهم عرقيات و اديان متعددة ... إذا لعبت دول الجوار على هذا الوتر فالويل لإيران.

اقرأ ايضاً