العدد 5051 - الثلثاء 05 يوليو 2016م الموافق 30 رمضان 1437هـ

كلوزه يدعم مولر ويتوقع إنهاء صيامه التهديفي

 

أبدى ميروسلاف كلوزه صاحب أعلى سجل تهديفي مع المنتخب الألماني لكرة القدم ثقته في قدرة توماس مولر على إنهاء صيامه التهديفي خلال كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

ويتأهب المنتخب الألماني لمواجهة نظيره الفرنسي غدا الخميس في الدور قبل النهائي من يورو 2016.

ولم يسجل توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ أي هدف خلال خمس مباريات مع المنتخب الألماني بالبطولة ولكنه يتوقع أن يتولى دورا هجوميا أكثر أهمية في مواجهة فرنسا غدا ، في ظل غياب ماريو غوميز بسبب الإصابة.

وقال كلوزه إن مولر (26 عاما) سيفاجئ الجميع في النهاية "أنا أعرفه جيدا"، مضيفا أن مولر، الذي لم يسبق له التسجيل في البطولة الأوروبية علما بأنه سجل عشرة أهداف خلال مشاركاته ببطولة كأس العالم، دائما ما يتمتع بالحماس الشديد ويقدم كل ما لديه لفريقه.

وأضاف كلوزه "هذا هو المهم. عندما سجل ماريو غوتزه هدف الفوز بنهائي كأس العالم 2014، لم يتحدث أحد عن لفرص التي أهدرها قبلها".

ويتوقع كلوزه (38 عاما)، الذي سجل 71 هدفا للمنتخب الألماني قبل أن يعتزل اللعب الدولي بنهاية كأس العالم 2014، مباراة صعبة أمام المنتخب الفرنسي غدا.

ويخوض الفريق الفرنسي مباراة الغد بثقة عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره الأيسلندي 5/ 2 في دور الثمانية، وفي ظل الدعم الجماهيري الهائل على أرضه.

ومع ذلك، تحدث كلوزه عن الدعم الهائل الذي كان يتمتع به المنتخب البرازيلي على أرضه قبل أن يتلقى هزيمة ساحقة أمام المنتخب الألماني 1/ صفر في الدور قبل النهائي من مونديال 2014.

وقال كلوزه: "كان الأمر رائعا لأننا قدمنا أداء جيدا وأتمنى تكرار ذلك في مباراة الخميس".

وإلى جانب غوميز، يفتقد المنتخب الألماني جهود لاعب خط الوسط سامي خضيرة بسبب الإصابة ولاعب قلب الدفاع ماتس هاميلز للإيقاف، ويتوقع أن يدفع المدير الفني يواخيم لوف بباستيان شفاينشتايغر وبينيديكت هوفيديس المتعافيين من إصابات أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً