العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ

القس عزيز يدعو القيادات الخليجية للثبات في محاربة الإرهاب

هنأ البحرين بحلول عيد الفطر

القس هاني عزيز
القس هاني عزيز

تقدم راعي الكنيسة الإنجيلية الوطنية القس هاني عزيز، إلى البحرينيين خصوصاً والأمة العربية والإسلامية عموماً، بأحر التهاني وأخلص التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، متضرعاً إلى الله عز وجل أن يعيده على كل الشعوب العربية، الإسلامية والمسيحية، بمزيد من السلام والمحبة ورفع الظلم، داعياً للقيادات الرشيدة في البحرين والخليج أن تبقى على الثبات والصبر في حفظ اللحمة الوطنية ومحاربة الفتن والإرهاب.

وأضاف القس عزيز في بيان له «إننا في هذه المناسبة الكريمة لابد أن نتذكر الفقراء والمغتربين والمظلومين والمسجونين، وأن ندعو الله لأن يدخل الفرحة والسرور إلى قلوبهم وأن يعزيهم بمحبته ورحمته».

وأردف «حري بنا أيضاً أن نقف وقفة تأمل لما يحدث اليوم من عمليات إرهابية في شتى بقاع العالم، وآخرها تفجير ثمانية انتحاريين أنفسهم في بلدة القاع اللبنانية المسيحية، وتفكيك مجموعات إرهابية في الكويت، والتفجيرات الدامية التي وقعت في السعودية في آخر يومين من الشهر الفضيل، التي تهدف إلى ضرب الطائفتين الكريمتين، وهو ما يدعونا إلى أن نضاعف صلواتنا ونواجه هذا العنف بالتضرع لله سبحانه وتعالى ليحفظ قادتنا ويقوي الجنود ويهدي النفوس الضالة التي باعت نفسها للشيطان».

وفي الختام، تمنى راعي الكنيسة الإنجيلية «أن يكون هذا العيد طالع خير على الجميع، وأن تنجلي الأحداث المأساوية، ويعم السلام في بلداننا العربية التي قاست ومازالت تقاسي أسوأ أنواع التنكيل والقتل نتيجة الانقسامات المذهبية والطائفية، آملاً من الله تعالى أن يعين قادتنا للقضاء على الطائفية البغيضة، ولم الشمل وإرساء مبادئ الخير وحقوق الإنسان وهو أسمى ما تسعى إليه البشرية».

العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:47 ص

      خطاب موفق

    • زائر 2 | 5:16 ص

      ملعون من يتعامى عن ارهاب التكفيريين الذي فجروا في منطقة الكرادة العراقية وكل مناطق العراق لم تسلم من شرهم،من يدعمهم؟! من يمولهم؟! من يفتي لهم؟! من اي المذاهب الاجرامية ينتمون؟!

    • زائر 1 | 2:07 ص

      لك الله يا عراق لك الله يا كرادة

اقرأ ايضاً