العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ

نجوم "ذا ڤويس كيدز" يكتشفون خيمة نخول ومسرح البحرين الوطني

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

قام نجوم المرحلة النهائية من برنامج "ذا ڤويس كيدز" النسخة العربية، فور وصولهم إلى مملكة البحرين أمس الأربعاء (6 يوليو/ تموز 2016)، بجولةٍ زاروا خلالها صرح مسرح البحرين الوطني، كما اطّلعوا على تصميم خيمة نخول التي تستقبل ضيوفها منذ يوم الافتتاح الرسمي مساء اليوم ولفترة شهر كامل بين الرابعة والتاسعة مساءً.

وتأتي هذه الجولة على هامش مشاركة نجوم "ذا ڤويس كيدز" في مهرجان "صيف البحرين وجهتك 2016" عبر الحفل الغنائي الكبير الذي يفتتح حفلات موسم صيف البحرين في الصالة الثقافية، ويقدّمه نجوم برنامج أحلى صوت: أمير عمّوري، وزين عبيد (سورية)، غدي بشارة (لبنان)، وجويريّة حمدي (مصر)، وجوان جبور (لبنان)، وصاحبة لقب أحلى الصوت الموهبة اللبنانية  لين حايك.

وأبدى الأطفال وذووهم سعادتهم بالمواقع التي زاروها، مؤكّدين أن أحد أحلامهم أن يقفوا يومًا ما على خشبة المسرح الوطنيّ لتقديم حفلاتهم. كما أشارت عوائل نجوم أحلى صوت والقائمون على حفل "ذا فويس كيدز" أنّ كلّاً من المسرح الوطنيّ وخيمة نخّول تمثّلان وجهات جميلة ونماذج بديعة يجب أن تلهم الوطن العربيّ والمنطقة معبّرين بذلك عن إعجابهم بما تقوم به هيئة البحرين للثقافة والآثار من أجل ابتكار نشاط صيفي توعوي لكل الأطفال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً