العدد 5052 - الأربعاء 06 يوليو 2016م الموافق 01 شوال 1437هـ

محافظ الشمالية يرعى مهرجان "خلوها علينا" ويؤكد دعم المشاريع ذات الإدارة البحرينية

أكد محافظ الشمالية علي العصفور اليوم الخميس (7 يوليو / تموز 2016)، تنفيذ برامج تهدف إلى الترويج للأنشطة التجارية والاستثمارية في المحافظة، منوها في الوقت ذاته إلى التنسيق مع مختلف أجهزة الدولة؛ لدعم المشاريع ذات الإدارة البحرينية الكاملة.

وقال، لدى رعايته مهرجان "خلوها علينا"، الذي اقيم خلال أيام عيد الفطر السعيد بمجمع سار، إن تنشيط المشاريع بمختلف مستوياتها ينعكس بفعالية على خطط تطوير المحافظة من جهة، وإنشاء المرافق والأسواق والمجمعات التجارية، وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة من جهة أخرى.

واضاف أن المحافظة أخذت على عاتقها بذل كل الجهد وتوفير الدعم الممكن للمشاريع التي تؤسسها وتديرها الكوادر البحرينية، مشيدا بممثلي إدارة المجمع، كل من رياض وإسمهان بوخوة في المساهمة بالبرامج ذات النفع العام، ومنها برنامج التدريب المهني الذي حقق نجاحًا في البرنامج الصيفي العام الماضي وتم خلاله تدريب الشباب من الجنسين من المشاركين في البرنامج على المهن التي يضمها المجمع.

وأكد كل من رياض وأسمهان بوخوة على المستوى النوعي في الأداء والإنتاج وخطط التطوير القائمة على الإدارة البحرينية من ناحية الابتكار والتحديث.

وتجول العصفور مع الحضور في مرافق المهرجان الترفيهي والتسويقي الأسري، وتبادل التهاني مع المواطنين والمقيمين.

ومن باب الفكرة الجديدة "فاتورتك علينا"، ساهم المحافظ في ختم فواتير عدد من الزبائن المتسوقين في مختلف المحلات التجارية... كما شارك الحضور في بعض الألعاب والمسابقات على المسرح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً