العدد 5053 - الخميس 07 يوليو 2016م الموافق 02 شوال 1437هـ

فنربغشه يقترب من التعاقد مع مدافع ليفربول سكرتل

أقترب فنربغشه التركي من التعاقد مع مدافع ليفربول الإنجليزي السلوفاكي مارتن سكرتل في صفقة انتقال حرة وفق ما ذكر النادي التركي الجمعة.

وأكد وصيف الدوري التركي في الموسم المنصرم في بيان مقتضب أن المباحثات مع الفريق الأحمر واللاعب بلغت مرحلة متقدمة، علما بأن مدافع ليفربول الإنجليزي لعب دورا مؤثرا في بلوغ منتخب بلاده سلوفاكيا الدور ثمن النهائي في كأس أوروبا 2016 لكرة القدم.

وأوردت صحيفة "فاناتيك سبورتس" أن فنربغشه تقدم بعرض لاستمالة خدمات سكرتل لثلاثة مواسم مقابل 5.2 مليون يورو، على أن يتلقى ناديه السابق ليفربول مبلغا رمزيا إزاء انتقاله إلى النادي الكامن في اسطنبول.

ويأمل رئيس النادي التركي عزيز ييلديريم أن تبرم الصفقة في أسرع وقت ممكن، وتحديدا الاثنين المقبل.

ويعزز قدوم المدافع السلوفاكي صلابة فنربغشه الذي تعاقد مؤخرا مع العديد من الأسماء اللامعة في عالم المستديرة.

وظفر النادي التركي بخدمات الظهير الهولندي غريغوري فان در فيل لأربعة مواسم الأسبوع الماضي، كما تعاقد مع مدافع شالكه 04 الألماني السابق، الروسي رومان نويشتاتر.

ويسير الجناح البرتغالي الطائر ناني في الاتجاه المعاكس، إذ توصل الأخير إلى اتفاق للانضمام إلى صفوف فالنسيا الاسباني مكتفيا بخوض غمار موسم يتيم مع أبناء اسطنبول.

وتتجه الأنظار حاليا على المهاجم روبين فان بيرسي الذي لم يقنع في موسمه الأول مع النادي، إذ تحوم الشكوك حيال مستقبله مع الفريق.

ويستعد فنربغشه لخوض غمار المرحلة الثالثة ضمن تصفيات مسابقة دوري أبطال أوروبا، علما بان خصمه اللدود بيشكتاش بلغ دور المجموعات مباشرة نتيجة ظفره بلقب الدوري التركي لموسم 2015/2016.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً