العدد 5053 - الخميس 07 يوليو 2016م الموافق 02 شوال 1437هـ

سموحة يصعد للكونفيدرالية بعد الفوز على الطلائع بالدوري المصري

اشتباكات في مباراة المصري والمحلة

انتزع فريق سموحة المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بتغلبه على طلائع الجيش 1/ صفر اليوم (الجمعة) في المرحلة الأخيرة من المسابقة مستغلا سقوط فريق المصري البوسعيدي في فخ التعادل 2/2 أمام مضيفه غزل المحلة.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز وادي دجلة على الاتحاد السكندري 3/2.

ويدين سموحة بالفضل في هذا الفوز لحسام سلامة الذي سجل هدف فريق الوحيد في الدقيقة 31.

وبهذا الفوز رفع سموحة رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة أمام المصري الذي تراجع للمركز الرابع، إذ كان سموحة قد تعادل مع المصري 1/1 في الدور الأول قبل أن يفوز على المصري 1/ صفر في الدور الثاني، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند 41 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسقط فريق المصري البورسعيدي فخ التعادل 2/2 أمام مضيفه غزل المحلة.

وتقدم المصري بهدف سجله محمد مسعد في الدقيقة 70 وتعادل غزل المحلة في الدقيقة 84 عن طريق مهدي صبحي ثم أضاف محمد علي الهدف الثاني للمحلة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع قبل أن يتعادل أحمد ياسر للمصري بعدها بدقيقتين.

ورفع المصري رصيده إلى 55 نقطة في المركز الرابع ليفشل في التأهل لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم المقبل، كما رفع غزل المحلة رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وشهدت المباراة اشتباكات بين الجهاز الفني للنادي المصري ولاعبي غزل المحلة عقب نهاية المباراة بسبب التوتر الكبير للجهاز الفني للمصري لعدم التأهل للكونفيدرالية.

يذكر أن فريق غزل المحلة كان قد هبط في وقت سابق لدوري الدرجة الأولى.

كما فاز وادي دجلة على الاتحاد السكندري 3/2.

وسجل أهداف وادي دجلة ستانلي اوهاويتشي ومحمود علاء وحسام عرفات في الدقائق 44 و62 و80 فيما سجل هدفي الاتحاد السكندري محمد عادل عبد الفضيل من ضبة جزاء في الدقيقة 39 وهيرمان كواو في الدقيقة 65.

ورفع وادي دجلة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 39 نقطة في المركز الرابع عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً