العدد 5054 - الجمعة 08 يوليو 2016م الموافق 03 شوال 1437هـ

بييلسا يرمي بالمسئولية على لاتسيو

رمى مدرب كرة القدم الأرجنتيني مارسيلو بييلسا الذي تراجع أمس (الجمعة) عن تدريب لاتسيو الايطالي بعد يومين فقط من تعيينه رسميا، بالأئمة على نادي العاصمة الايطالية، متهما إياه بعدم الوفاء بتعهداته في مجال ضم لاعبين جدد.

وكتب بييلسا في رسالة قصيرة موجهة إلى لاتسيو بتاريخ 7 يوليو/ تموز ونشرتها الصحافة الارجنتينية اليوم السبت (9 يوليو/ تموز 2016)، "بعد 4 أسابيع من العمل معكم، لم يوقع أي من اللاعبين السبعة المطلوبين والموجودين ضمن برنامج العمل الموافق عليه من قبل الرئيس كلاوديو لوليتو".

وأضاف بييلسا الذي اتصل مساء اليوم ذاته بالرئيس لوليتو ليؤكد له عدم مجيئه إلى روما "لقد تقرر - وكان واضحا ذلك في برنامج العمل - تعزيز صفوف الفريق بالعناصر الضرورية بعد أن ترك 18 لاعبا ممن شاركوا في الموسم الماضي".

وتابع المدرب الملقب بـ"لوكو" أي المجنون "تم الاتفاق وكشرط أساسي لتطبيق هذا البرنامج، إن يوقع 4 لاعبين جدد على الأقل قبل 5 يوليو كي يستطيعوا المشاركة في الاستعدادات، لكن حتى اليوم لم يوقع أي لاعب".

وكان النادي أعلن أمس في بيان مقتضب "لقد صدمنا بقرار استقالة بييلسا في خرق واضح لجميع الالتزامات التي اتخذت خلال توقيع العقود الأسبوع الماضي والتي أصبحت في حوزة الاتحاد الايطالي لكرة القدم".

وأعلن نادي العاصمة الايطالية تعاقده رسميا مع بييلسا الأربعاء، وأكد أن المدرب ومساعديه سيصلون إلى العاصمة الايطالية السبت.

وكان بييلسا فاجأ الجميع أيضا عندما استقال من تدريب مرسيليا في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

ويملك بييلسا الذي يحتفل في 21 يوليو الجاري بعيد ميلاده الحادي والستين، سجلا كبيرا في مجال التدريب بدأه العام 1990 مع فريق نيولز أولد بويز، ثم أندية أطلس وأميركا وفيليز سارسفيلد واسبانيول الاسباني قبل أن يتولى تدريب منتخب بلاده من 1998 حتى 2004.

وانتقل بييلسا إلى تحد آخر فقاد منتخب تشيلي من 2007 إلى 2011 قبل أن يعود إلى اسبانيا مع اتلتيك بلباو، رحل بعدها إلى فرنسا لموسم واحد مع مرسيليا واستقال بعد المباراة الأولى لفريقه في الموسم الثاني وسط دهشة الجميع ودون إعطاء تبريرات مقنعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً