العدد 5054 - الجمعة 08 يوليو 2016م الموافق 03 شوال 1437هـ

أوباما: اميركا ليست منقسمة إلى الحد الذي يراه البعض

اعتبر الرئيس الاميركي باراك اوباما اليوم السبت (9 يوليو/ تموز 2016) ان الولايات المتحدة "ليست منقسمة الى الحد" الذي يراه البعض بعد اطلاق النار في مدينة دالاس والذي اسفر عن مقتل خمسة شرطيين.

وقال اوباما في مؤتمر صحافي اثر قمة الحلف الاطلسي في وارسو "رغم ان الاسبوع كان اليما جدا، اعتقد ان اميركا ليست منقسمة الى الحد الذي يراه البعض"، مؤكدا ان مطلق النار في دالاس "لا يمثل الاميركيين من اصل افريقي".

1424 2:24 م

أوباما "قلق" من طريقة تعامل الخارجية الأمريكية مع المعلومات السرية

وارسو - رويترز

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم السبت (9 يوليو/ تموز 2016) إنه قلق بشأن الكيفية التي تتعامل بها وزارة الخارجية الأمريكية مع المعلومات السرية لكنه أضاف أن ذلك يعكس جزئيا التحدي الأوسع في عصر البريد الإلكتروني والرسائل النصية والهواتف الذكية.

وأضاف أوباما للصحفيين ردا على سؤال حول تقييم جيمس كومي رئيس مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) بأن ثقافة الوزارة في التعامل مع المعلومات السرية لم تعد موجوده "فيما يتعلق بوزارة الخارجية أنا قلق."

1307 1:07 م

أوباما: مطلق النار على شرطة دالاس مختل عقلياً ولا يمثل الأميركيين

وارسو – د ب أ

قال الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، اليوم السبت (9 يوليو/ تموز 2016)، إن مطلق النار فى دالاس شخص "مختل "عقليا ، مضيفاً أن الأميركيين "لا يمكنهم السماح لتصرفات قلة من الناس بأن تعبر عنا جميعا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:13 م

      في امريكا والدول الاوربية اي واحد يسوي جريمة يقولون مختل .وفي الدول العربية يقولون مدفوع من الخارج......يامستر اوباما اوقف العنصرية ضد السود

اقرأ ايضاً