العدد 5055 - السبت 09 يوليو 2016م الموافق 04 شوال 1437هـ

الاتحاد الإفريقي يغرم مولودية بجاية الجزائري 15 ألف دولار

فرضت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) غرامة مالية قدرها 15 ألف دولار على نادي مولودية بجاية الجزائري، على خلفية استخدام مشجعيه للألعاب النارية ورمي المقذوفات إلى الملعب.

وأوضح الكاف في موقعه الرسمي على الانترنت، اليوم الأحد (10 يوليو/ تموز 2016)، أن لجنة الانضباط غرمت مولودية بجاية 5 ألاف دولار بسبب رمي جماهيره لمقذوفات إلى الملعب في مباراته أمام الترجي الرياضي التونسي في دور الستة عشر من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفيدرالية).

ثم فرضت عليه غرامة أخرى بقيمة 10 ألاف دولار على خلفية استخدام المشجعين للألعاب النارية في المباراة التي تغلب فيها على يانج أفريكانز التنزاني بهدف دون رد في 19 يونيو/ حزيران الماضي، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى من دور الثمانية لنفس المسابقة.

من جهة أخرى، أقرت لجنة الانضباط عقوبة الإيقاف أربع مباريات بحق اللاعب سليم بن علي وتغريمه 5 ألاف دولار، على خلفية طرده في المباراة التي تعادل فيها مولودية بجاية مع مضيفه ميدياما الغاني دون أهداف يوم 29 يونيو الماضي.

يشار إلى أن بن علي غادر صفوف مولودية بجاية نهاية الشهر الحالي اثر انتهاء عقده وانضم لصفوف نادي مولودية وهران بموجب عقد يمتد لموسمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً