العدد 5056 - الأحد 10 يوليو 2016م الموافق 05 شوال 1437هـ

«سلة سترة» تخطف توقيع بدر عيسى

تسعى للتجديد مع الجزيري

حسين الجزيري
حسين الجزيري

نجح نادي سترة في خطف توقيع اللاعب الشاب المميز بدر عيسى للعب في صفوفه خلال الموسم المقبل ولمدة موسم واحد قابل للتجديد، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق معه، وتوقيع العقد من الطرفين.

ويعتبر اللاعب بدر عيسى من اللاعبين الصاعدين في كرة السلة البحرينية، وكان سابقا يلعب في صفوف سلة المنامة قبل أن يغادر بشكل مفاجئ للعب في صفوف النهضة السعودي الموسم الماضي؛ كونه يستطيع المشاركة هناك.

وتألق بدر في صفوف النهضة وقاده مع المدرب الوطني جعفر راشد للفوز بدوري الدرجة الأولى، وكذلك الصعود للدوري الممتاز السعودي. وتلقى بدر عدة عروض محلية وخارجية في السعودية بغية التجديد معه من قبل النهضة السعودي، وكذلك من أندية سعودية أخرى لكنه فضل اللعب في البحرين هذا الموسم وتحديداً في سلة نادي سترة. ويمتلك اللاعب حرية الانتقال بعد لعبه في السعودية وهو ما يتيح له الانتقال لأي ناد محلي.

وكان بدر من اللاعبين الذين نشأوا في صفوف سلة المنامة وتدرجوا في الفئات العمرية للنادي وصولاً للفريق الأول الذي شارك معه في الكثير من المباريات قبل مغادرته للسعودية. وفي ظل تعثر المفاوضات مع المدرب الوطني حسين قاهري فإن سلة سترة تتجه إلى التجديد مع المدرب الشاب حسين الجزيري للموسم الثاني على التوالي بعد أن نجح في الموسم الماضي في قيادة الفريق إلى صدارة الدور الخماسي.

العدد 5056 - الأحد 10 يوليو 2016م الموافق 05 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً