العدد 5056 - الأحد 10 يوليو 2016م الموافق 05 شوال 1437هـ

غريزمان يصف الهزيمة في النهائي الأوروبي بالضربة "القاسية والموجعة"

سان دوني (فرنسا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

وصف المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هزيمة منتخب بلاده في نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في فرنسا بأنها ضربة "قاسية وموجعة" ولكنه أعرب عن فخره بالمستوى الذي قدمه المنتخب الفرنسي في هذه البطولة.

وخسر المنتخب الفرنسي صفر-1 أمام نظيره البرتغالي مساء الأحد في المباراة النهائية للبطولة على ملعب "استاد دو فرانس" في سان دوني.

وقال غريزمان، المتوج بلقب هداف البطولة برصيد ستة أهداف: "إنها ضربة قاسية وموجعة. ولكن كرة القدم تشتمل دائما على لحظات رائعة وأخرى حزينة. يجب أن نتعلم من هذا".

وأشاد غريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسباني بالمنتخب البرتغالي الفائز باللقب كما أكد أن المنتخب الفرنسي سيعود بشكل أقوى. وأوضح: "صنعنا عدة فرص كما تصدى القائم لهدف مؤكد لنا".

وعن المنتخب البرتغالي، قال جريزمان: "المنتخب البرتغالي ليس كريستيانو رونالدو فقط. يمتلك هذا الفريق خط دفاع صلد للغاية ونجح في التعامل مع المباراة على رغم خروج رونالدو".

ولم يحتفل غريزمان بإحراز جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لهداف البطولة، وقال: "لاحقا، سأكون فخورا بهذه الجائزة. ولكنني أفكر الآن في الفريق وخيبة الأمل التي تعرضنا لها. كنت أريد الفوز باللقب مع الفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً