العدد 5056 - الأحد 10 يوليو 2016م الموافق 05 شوال 1437هـ

المزيد من الميداليات والانتصارات لفريق البحرين للتحمل 13

حققت عداءة فريق البحرين للتحمل 13 جودي سوالو انتصاراً مستحقاً في بطولة الرجل الحديدي 70.3 التي أقيمت في يونكوبينغ بالسويد، وفي الوقت ذاته استطاعت أن تثبت قدراتها في الجري أيضاً بعد أن أثبتت ذلك في السباحة والدراجات.

واستطاعت العداءة البريطانية أن تبتعد عن منافسيها بعد انطلاقتها الرائعة في سباق السباحة، مما ساهم في خروجها من الماء وهي في المركز الثامن، متفوقة على العديد من الرجال المحترفين على رغم بدء انطلاق السباق متخلفة دقيقة واحدة. واستطاعت، كيمبيرلي موريسون أن تقلص الفارق معها خلال السباق على الدراجة الهوائية. ولكن في مسابقة الجري، استطاعت سوالو أن توسع الفارق مرة أخرى، محققة فارق زمني قدره أكثر من دقائق في الوقت الذي استطاعت فيه المتسابقة آسا لوندستروم أن تتجاوز موريسون وتحقيق المركز الثاني. وحول هذا الانتصار، قالت سوالو: "أنا سعيدة جداً لأن أحقق هذا الانتصار في أول بطولة الرجل الحديدي التي تقام في يوكوبينغ. إنه من الصعب أن تشارك في السباق وأنت مرشح للفوز. أنا سعيدة جداً بأنني استطعت أن أحقق هذا الفوز على رغم كوني غير مستعدة بعض الشيء لهذا السباق. لقد حققت انتصارين هنا في السويد من مشاركتين، وأتمنى أن يكون هناك العديد من السباقات هنا".

في الأثناء، استطاع جيمس كوناما أن يحقق المركز الثالث في فئة الرجال على رغم تصدره السباق لعدد من الفترات. وقال في هذا الصدد: "لقد أصابتني نزلة برد الأسبوع الماضي وقد كنت على وشك الانسحاب من هذا السباق. ولكنني سعيد بأنني استطعت أن أشارك به ولم تظهر أي علامات تأثير من ذلك وأنا سعيد للغاية بتحقيق المركز الثالث. هذا يعطيني جرعة استعداد جديدة لأن أعمل بأقصى قوة خلال الأسابيع القادمة".

وخلال بطولة ايرون مان فيتنام، استطاعت كارولين ستيفين من تحقيق المركز الثاني، على رغم إنهائها سباق الدراجات الهوائية بالمركز الرابع. وجاء سام أبليتون، تورينزو بوزون وبين هوفمان في المركز الرابع، الخامس والسادس على التوالي في سباق الرجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

اقرأ ايضاً