العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ

زهرة الخرجي: سعيدةٌ «بعد النهاية»... على «يوتيوب»

«مبتهجة بردود الفعل الإيجابية التي يثيرها مسلسل (بعد النهاية)، منذ بداية عرضه».

هكذا أعربت الفنانة زهرة الخرجي لصحيفة «الراي» الكويتية عن حالة السعادة الغامرة التي تغمرها هذه الأيام، بالأصداء الإيجابية التي يتلقاها مسلسلها الجديد، مردفةً: «أعتبر هذا المسلسل حالة جديدة وطفرةً فنية، ليس فقط استناداً إلى محتواه الدرامي، بل لأنه عُرض من خلال تطبيق (تيلي أب) على موقع (يوتيوب)، وقد حصد نسبة مشاهدةٍ عالية، وحاز إعجاب الجمهور».

الخرجي، التي فرغت أخيراً من عروض مسرحية «جوزة والشريرة زوزة» في عطلة عيد الفطر، واصلت حديثها عن المسلسل موضحةً «أنه يحمل قصة مختلفة وأداءً تمثيلياً مميزاً من الفنانين المشاركين فيه، إضافة إلى طريقة التصوير والتقنية الإخراجية للعمل»، ومشيرةً إلى أن شخصية «الدكتورة إيمان» التي تجسدها تثير وجدان المُشاهد وتدفعه إلى التفاعل معها إلى حد كبير، وهو ما انعكس على ما تلقته من الرضا والقبول الكبيرين من قبل جمهورها.

وزادت الخرجي «أن تقديم مثل هذه النوعية من الأعمال يعد خطوة مهمة للانطلاق بالإنتاج الكويتي إلى العالمية، كما يمثِّل إضافة إلى رصيد الدراما في الكويت بوصفه عملاً جيداً بشهادة النقاد، إضافة إلى أنه يحمل أهميةً أخرى لأنه أول مسلسل درامي كويتي يُعرَض على تطبيق (تيلي أب)».

الخرجي أضافت أن «بعد النهاية» يُقدَّم من خلال ثلاثة مواسم يتكون كل منها من 12 حلقة، وتدور أحداثه حول الموت المفاجئ الذي يصيب الشباب دون غيرهم بطريقة غريبة ولأسباب مجهولة، ما يجعل المسؤولين يتخذون خطوات جدية للبحث عن أسباب هذا المرض وسبل مجابهته، تجنباً للوقوع في كارثة مدمرة.

يُذكر أن المسلسل يتقاسم بطولته كوكبة من النجوم بينهم جاسم النبهان، زهرة الخرجي، حسين المنصور، ليلى عبدالله، عبدالله التركماني، إبراهيم الحساوي، آية هشام، أحمد السداني، دانة المساعيد، مي عبدالله، علي حمدان، غرور، عبدالإمام عبدالله، عبدالرحمن حسين، فيصل المسفر، لطيفة المجرن، عبدالله الفريح، عقيل الرئيسي وفيصل العميري.

وعلى صعيد «أبو الفنون»، تلوذ الخرجي حالياً بقسط قليل من الراحة، بعدما انتهت من العرض المسرحي «جوزة والشريرة زوزة» الذي شاركت في بطولته في موسم عيد الفطر المنصرم، على مسرح صالة فجحان هلال المطيري في نادي القادسية الرياضي، والعمل من إنتاج عبدالكريم العنزي، وكان بصحبتها كل من غادة السني، شوق، نواف النجم، علي الحمدان، سارة القبندي، دانة، شيماء قمبر، فاطمة الدمخي وطيبة العروج.

ولفتت الخرجي إلى أن «جوزة والشريرة زوزة» حظيت برضا الجمهور، مبينةً أن المسرحية اعتمدت على «تيمة» الصراع الأزلي بين الخير والشر، وجمعت بين الرعب والكوميديا الهادفة البعيدة عن الإسفاف، وتابعت أن المتفرجين، خصوصاً الأطفال، استمتعوا بما تضمنه العمل من الإبهار والتشويق والاستعراض، إذ احتوى على ثماني أغنيات استعراضية، تفاعل معها الأطفال بدرجة ملحوظة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:49 م

      معقول هذا شكلها ??
      .. اشلون صارت جذي??.. سبحان مغير الاحوال

    • زائر 2 زائر 1 | 10:44 م

      ويش فيها چي هذا شكلها من زمان

      هههه احس مستغربه من شكلها من زمان هي چذي

    • زائر 3 زائر 2 | 1:23 ص

      يعني مالفت نظركم الا شكلها البنت تمثل باداء راقي ورائع وممتع بنفس الوقت وتختار الادوار المميزة ناقشو الاداء اما شكلها فهذا خاص فيها

    • زائر 4 زائر 1 | 3:19 ص

      عمليات التجميل و المكياج يلعبون دور... ع ما اعتقد هي صكت الستين..

اقرأ ايضاً