العدد 5057 - الإثنين 11 يوليو 2016م الموافق 06 شوال 1437هـ

بالصور... مركز الهملة يكرم الفائزين بتوقعات نهائي كاس أوروبا


كرم مركز شباب الهملة أعضائه الفائزين بمسابقة توقع واربح لنهائي كأس أوروبا 2016، والتي تم طرحها بانستغرام مركز الهملة، إذ تم طرح سؤال من سيفوز بكاس أوروبا وما هي نتيجة المباراة، وقد بلغ عدد المشاركين بنتيجة المباراة ما يفوق الـ100 مشاركة كان معظمها يصب في صالح فوز المنتخب الفرنسي بهذه الكأس، مع اختلاف النتائج.

وقد بلغ عدد الفائزين بتوقعات نتيجة المباراة ثلاثة عشر فائزا توقعوا فوز البرتغال بنتيجة واحد مقابل لا شيء، من أصل 109 مشاركات تضمنتها هذه المسابقة التي لاقت إقبالا كبيرا من أعضاء المركز وأبناء القرية، وقد خصصت إدارة المركز جوائز نقدية لجميع الفائزين من أجل تكريم الجميع ممن توقعوا نتيجة المباراة صحيحة، تقديرا لهذه المشاركات، وقد تم تكريم هؤلاء المشاركين من قبل رئيس المركز محمد خليل، فيما تم إبلاغ جميع المتسابقين بضرورة الحضور للمركز لاستلام جوائزهم النقدية أو متابعة أمين سر المركز من أجل التنسيق لاستلام جوائزهم.

وقد توجه رئيس المركز بالشكر للجنة القائمة على تنظيم هذه المسابقة بانستغرام المركز، موجها شكره أيضا إلى جميع أعضاء المركز وأبناء القرية على تواصلهم المستمر مع فعاليات وأنشطة مركز الهملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:35 ص

      ما شاء الله مركز الهملة من اقوى المراكز الشبابية على مستوى مملكة البحرين انشطه وفعاليات ،، وانا من المتابعين الى فعالياتكم بأستمرار وجمهوركم عجيب

    • زائر 1 | 4:36 ص

      متباركين
      مبروك للفائزين.

اقرأ ايضاً