العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

وزير «الأشغال» يبحث مع قراطة توفير مواقف سيارات في سوق المنامة والقفول

وزير الأشغال والبلديات مستقبلاً النائب أحمد قراطة
وزير الأشغال والبلديات مستقبلاً النائب أحمد قراطة

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

12 يوليو 2016

استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف بمكتبه بالأشغال ممثل الدائرة الثانية بمحافظة العاصمة النائب أحمد قراطة، بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات نبيل أبو الفتح، ومدير عام أمانة العاصمة الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، والوكيل المساعد للطرق هدى فخرو، وعدد من المسئولين بالوزارة.

وتمَّ خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الأشغال ومجلس النواب؛ تحقيقاً لمزيد من النجاحات على مستوى العمل البلدي في البحرين وخاصة فيما يتعلق بتزيين الميادين، وتوفير مواقف السيارات للأهالي في منطقة سوق المنامة ومنطقة القفول، بالإضافة إلى تخصيص مواقف لأئمة الجوامع والمساجد.

وفي ما يخص موضوع الصرف الصحي بشارع الإمام الحسين، فقد أشار الوزير إلى أن شئون الصيانة والصرف الصحي تقوم بعمل صيانة دورية مع تكثيفها في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تفعيل عملية الرقابة على العمال الوافدين لعدم سكب الزيت ورمي الأنقاض داخلها، وأن هناك دراسة لإيجاد حلول جذرية للمشكلة. وقد وجه خلف المعنيين بالوزارة إلى القيام بزيارة تفقدية للاطلاع على احتياجات الأهالي في ثانية العاصمة بما يختص بالخدمات التي تقدّمها الوزارة.

من جانبه، قدم النائب قراطة خالص شكره وتقديره إلى الوزير والمسئولين في الوزارة على دعمه ومساندته الملموسة التي يتلقاها مع إخوانه أعضاء مجلس النواب.

العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:30 ص

      خلك في موضوع القمامه والمخلفات وخلصو بالاول من لجنة التحقيق بعدين فكر في المواقف ولاتنسي مواقف مستشفي السلمانيه خلهاً في قائمتك

اقرأ ايضاً