العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

وزير النفط يجتمع مع رئيس مجلس إدارة "المهندسين البحرينية"

المنامة – الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز، صباح اليوم الأربعاء (13 يوليو/ تموز 2016) مع رئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية مسعود الهرمي يرافقه عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وقد حضر الاجتماع الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز أحمد علي الشريان، ومدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة علي عبدالجبار السواد.

وفي بداية الاجتماع رحب الوزير برئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المهندسين البحرينية، مشيداً بالجهود التي تبذلها جمعية المهندسين البحرينية والدور الذي تضطلع به في العديد من الفعاليات والأنشطة التي تصب في خدمة مملكة البحرين. وخلال الاجتماع تم استعراض الفعاليات التي تنفذها جمعية المهندسين البحرينية بالتعاون والتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز والتي ستقام خلال هذا العام، ومن ضمنها مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط حول الصيانة (Maintcon 2016) الذي سوف يقام تحت رعاية وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة بمركز الخليج للمؤتمرات – فندق الخليج خلال الفترة من 11 – 14 ديسمبر/ كانون الأول 2016.

وأشار الوزير خلال الاجتماع إلى المشاريع النفطية التي تنفذها الهيئة الوطنية للنفط والغاز والتي تخدم تطور وازدهار قطاع النفط والغاز في مملكة البحرين، والتي من ضمنها مشروع تحديث مصفاة البحرين، ومشروع مرفأ البحرين للغاز الطبيعي المسال، ومشروع تنفيذ خط أنابيب النفط الجديد بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة فضلاً عن مشاريع ذات العلاقة بقطاع الطاقة بصورة عامة.

وأبدى الوزير ارتياحه للتعاون القائم بين جمعية المهندسين البحرينية والهيئة الوطنية للنفط والغاز، متمنياً المزيد من التنسيق والتعاون وخاصة فيما يخص المؤتمرات والمعارض والفعاليات التي تنظم في مملكة البحرين.

من جانب آخر، قدم رئيس جمعية المهندسين البحرينية مسعود الهرمي والوفد المرافق، التهنئة الخالصة للشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيراً للنفط. كما قدم شكره وتقديره للوزير على حسن الاستقبال، وما تم بحثه ومناقشته من مواضيع تصب في تعزيز التعاون والتنسيق بين جمعية المهندسين البحرينية والهيئة الوطنية للنفط والغاز والشركات التابعة لها.

       





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً