العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

اللاعب الألماني السابق نيتزر: غوتزه لم يحقق أي نجاح مع بايرن ميونيخ

يرى اللاعب الألماني السابق جونتر نيتزر أن ماريو غوتزه لم يحقق أي نجاح منذ انتقاله لصفوف بايرن ميونيخ قادما من بروسيا دورتموند العام 2013.

وانتقل غوتزه في صفقة مثيرة للجدل إلى صفوف بايرن ميونيخ مقابل 37 مليون يورو، ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه خلال المواسم الثلاثة الماضية.

وثارت الكثير من التكهنات خلال الفترة الأخيرة حول رحيل اللاعب الوشيك عن بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سواء بالعودة إلى دورتموند مرة أخرى أو الانتقال إلى ليفربول أو يوفنتوس.

ويرى نيتزر أن غوتزه، صاحب هدف الفوز التاريخي للمنتخب الألماني في نهائي بطولة كأس العالم 2014، يحتاج إلى إثبات نفسه من جديد.

وأضاف "أشعر أنه لا يزال يبحث عن نفسه كما كان في الماضي، إنه لم يتطور على الإطلاق مع بايرن ميونيخ ولم يرتق إلى تطلعات النادي فيه".

وتابع: "الأمر يعتمد على شخصيته على رغم أنه يجب أن يرحل عن بايرن ميونيخ، إنها ليست خطوة سهلة، هل يتعين عليه البقاء في ألمانيا أو السفر إلى الخارج؟، السفر إلى الخارج كان مفيدا لبعض اللاعبين وخاصة هؤلاء، الذين لديهم ما يسعون لإثباته".

واستطرد اللاعب الألماني السابق، قائلا: "بيب غوارديولا قال ذات مرة أن غوتزه هو أفضل لاعب قام بتدريبه بعد ليونيل ميسي، أستطيع تفهم هذا التصريح، ماريو لديه مهارات رائعة، ولكن ليس هناك فائدة إذا لم تظهر هذه المهارات داخل الملعب، عليه أن يثبت نفسه من جديد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً