العدد 5058 - الثلثاء 12 يوليو 2016م الموافق 07 شوال 1437هـ

انتهاء أزمة الزمالك المصري مع الحكام

 

 

 

 

انتهت ازمة نادي الزمالك والحكام المصريين التي شغلت الوسط الكروي المصري طوال الايام الماضية وشهدت احداثا مثيرة، وذلك بعد ان عقدت اليوم الاربعاء جلسة صلح بين مجلس ادارة نادي الزمالك واعضاء لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وغاب مرتضى منصور رئيس الزمالك عن حضور الجلسة ،معللا ذلك بارتباطه بأحد الاجتماعات الهامة.

واتفق الحكام على العودة لإدارة مباريات فريق الكرة بنادي الزمالك في مسابقة كأس مصر خلال الجلسة بعدما رفضوا ادارة مباراة الفريق بدور الستة عشر وادارها طاقم تحكيم اردني.

تجدر الاشارة الى ان لجنة الحكام واعضاءها وافقوا على إدارة مباريات نادي الزمالك في بطولة كأس مصر والرجوع عن قرار المقاطعة ، بعد قرار اتحاد الكرة بتعيين وجيه أحمد نائبا لرئيس لجنة الحكام، خلال الجلسة الودية بين الحكام وثروت سويلم اليوم.

ومن جانبه، وجه ثروت سويلم رسالة عتاب شديدة للحكام ،منتقدا موقفهم برفض ادارة مباريات الزمالك بالكأس، مؤكدا رفضه هذا القرار، حيث أكد أنه ليس من حقهم القيام بذلك وإنما هذا من حق الدولة عليهم وواجب عملهم.

وقال سويلم، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش الجلسة ،"كان عليكم اتخاذ السبل والطرق القانونية التي تضمن لكم حقوقكم ضد أي تجاوزات من رئيس نادي الزمالك، ولكن لم يكن من المقبول على الإطلاق اعتذاركم عن إدارة مباريات وهو صميم عملكم".

وتابع "موقفكم أثار استيائي بشدة، فكيف يغيب التحكيم المصري عن مسابقة مثل كأس مصر ويدير مباراة في المسابقة بواسطة طاقم تحكيم عربي".

وأضاف "ماذا لو لم نكن وجدنا البديل الأردني وتأجلت المباراة بسبب موقفكم، العالم كله وقتها كان سيتحدث عن هذه الأزمة وسندخل في مشكلات كثيرة ، الكرة المصرية في غنى عنها خاصة في تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً