العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

أسطوانتان خشبيتان توقعان 4 آسيويين بقضية مخدرات

جددت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف، وعضوية القاضيين علي الظهراني والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وأمانة سر عبدالله محمد، حبس 4 آسيويين لمدة 10 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة جلب 2 كجم ماريجوانا عبر تهريبها في أسطوانتين خشبيتين.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن ضابط الجمارك بمطار البحرين الدولي، ولدى وصول المتهم الثاني على متن طائرة قادمة من بنغلاديش، وكانت حالته مريبة، وعندما توجه لاستلام عفشه، شاهده يحمل حقيبة ملابس وأخرى صغيرة في اليد، فقام بتحويله للمسار الأحمر لتفتيشه، حيث عثر على اسطوانتين خشبيتين «تاوة لعمل رقائق الخبز» بداخلهما مادة عشبية تبين أنها الماريجوانا، وبلغ وزنها 2098 جراما.

ونفى المتهم علمه بمحتويات الاسطوانتين، وقرر أنه تسلم الأغراض من شخص في بلده لتوصيلها لآخر، وأبدى استعداده للتعاون في القبض عليه، لكن عندما اتصل به وجد هاتفه مغلقا، فقام بالاتصال بشخص آخر حضر له مع 4 من نفس جنسيته، فتم القبض عليهم.

وفي التحقيقات قرر المتهم الأول، الذي كانت المخدرات باسمه، أنه لا يعلم عن الأمر شيئا، ولكن زميله في السكن سأله عما إذا كان هناك شخص قادم من بنغلاديش فأعطاه رقم هاتف. ويواجه المتهمون الأربعة تهمة جلب مواد مخدرة بقصد البيع، حيث ظهرت نتائج فحص عينة إدرارهم سلبية من المواد المخدرة.

العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً