العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

"بنك البحرين والكويت" يكرم المتفوقين من أبناء موظفيه  

 

احتفى "بنك البحرين والكويت" يوم الثلثاء (5 يوليو/ تموز 2016) بأبناء الموظفين المتخرجين من الثانوية العامة ممن حصلوا على معدل 90 في المئة وأكثر، حيث تم تكريمهم في الحفل الذي أقامته لجنة الأنشطة الاجتماعية لموظفي البنك وبحضور عدد كبير من أعضاء الإدارة التنفيذية والطلاب وذويهم.

بهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر  في كلمته التي ألقاها في الحفل عن دواعي سروره واعتزازه بالخريجين المتفوقين، اللذين نالوا على درجات التميز والتفوق، شاكرا ذوي الطلبة المتميزين على دعمهم ومساندتهم لأبنائهم إلى ان وصلوا إلى هذه المرتبة، متمنيا لهم دوام التفوق في مشوارهم الجامعي وحياتهم العملية فيما بعد.

كما ألقى الطالب المتفوق عبدالله محمد عبدالله كلمة نيابة عن الطلبة المتفوقين، عبر خلالها عن السعادة والفرحة بحصيلة طيلة هذه السنوات المدرسية والتي حصدت بالتفوق والنجاح، مقدم شكره وامتنانه لوالديه ووالدي الطلبة المتفوقين على دعمهم لأبنائهم، كما أثنى على إدارة البنك على هذه المبادرة الكريمة والاهتمام المعني بالموظفين وعائلاتهم.

وفي ختام الحفل، قام الرئيس التنفيذي رياض ساتر، بتقديم الدروع التذكارية الهدايا للطلبة المتفوقين.

ولا شك ان بنك البحرين والكويت من البنوك الرائدة والمشجعة للاهتمام بموظفيه وتقديم الدعم اللازم لهم دائما، وإشراك عائلاتهم في جميع الفعاليات والأنشطة التي يقيمها البنك وذلك من باب المسئولية الاجتماعية وروح العائلة الواحدة التي يتمتع بها البنك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً