العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

منتخبنا الوطني للتنس يواصل تقدمه في تصفيات كأس ديفيس بالأردن

مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق منتخب البحرين للتنس للرجال فوزه الثاني خلال مشاركته في تصفيات كأس ديفيس للمجموعة الرابعة الأسيوية المقامة حاليا على ملاعب مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة عمان، إذ فاز منتخبنا على العراق بنتيجة 3/0، ففي مباراة الفردي الأولى اقتنص عبدالكريم عبدالرضا الفوز بسرعة من لاعب العراق علي هاشم خيري المايح وبنتيجة 6/2 و6/2.

وفي مباراة الفردي الثانية لم يجد اللاعب حسن عبدالرضا أي مقاومة تذكر من العراقي أكرم السعدي في المجموعة الأولى وفاز بسرعة 6/0، لكن أكرم حسن من أدائه وإرساله وبادل حسن الفوز بالأشواط حتي نتيجة 5/5 ثم تقدم حسن 6/5 وكان الشوط الفاصل سجالا بين اللاعبين لكن حسن أنهاه لصالحه ولينهي المباراه لصالحه بنتيجة 7/5، وفي مباراة الزوجي لعب حسن وعبدالكريم عبدالرضا ضد بركات زيني وعلي سويد وتمكن الثنائي البحريني من الفوز 6/1، 6/4.

وكان منتخبنا قد خسر مباراته ضد الأردن صاحبة الأرض والجمهور بنتيجة 0/3 ويتبقى لقائه ضد منتخب طاجيكستان، وفي حال الفوز سيحتل المركز الثاني في المجموعة ليلتقي في التصفيات النهائية أول المجموعة (ب) لتحديد الدولتين اللتان ستتأهلان إلى المجموعة الثالثة 2017.

وتقام منافسات تصفيات كأس ديفيس للمجموعة الرابعة الأسيوية على ملاعب مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة عمان خلال الفترة من 11 حتى 16 يوليو الجاري.

ويضم المنتخب كل من اللاعبين يوسف إبراهيم قائد، حسن عبدالرضا جاسم، عبدالكريم عبدالرضا عبدالنبي، إلياس عبدالرضا عبدالنبي ويرافق الوفد الكابتن عصام عبدالعال المدير الفني للاتحاد البحريني للتنس، ويرأس الوفد محمد علي سلمان عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات.

ويشارك في التصفيات منتخبات البحرين، بروناي، العراق، الأردن، ميانمار، منغوليا، سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، طاجيكستان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً