العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

فيليب لام يشيد بهونيس وسط أنباء عن عودته لرئاسة بايرن ميونيخ

 

 

 

 

 

أشاد فيليب لام قائد نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الخميس بأولي هونيس الذي يتردد بقوة أنه قد يعود لرئاسة النادي البافاري.

وقال لام في تصريحات صحفية خلال اليوم الاعلامي لبايرن ميونيخ "اولي مهم جدا للنادي، بدونه لم يكن بايرن ليصل للمكانة التي بات عليها الآن".

وقضى هونيس نصف عقوبة الحبس لمدة ثلاثة أعوام ونصف على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي، وخرج من السجن في وقت سابق من العام الجاري.

وأكدت اليوم الخميس مجلة "كيكر" الألمانية، نقلا عن مصادر داخل نادي بايرن ميونيخ الألماني، أن هونيس ، الرئيس السابق للنادي، يستعد للعودة إلى منصبه في النادي البافاري مرة أخرى.

وأشارت كيكر إلى أن هونيس (64 عاما) قد يعود إلى تولي مهام رئيس النادي ورئيس المجلس الإشرافي، مشيرة إلى أن هذا القرار من المتوقع صدوره في نهاية الشهر الجاري.

ويشغل المنصبين المذكورين في الوقت الراهن كارل هوبفنير، الذي أكد في أكثر من مناسبة أنه لن يشكل عائقا في طريق هونيس إذا أراد العودة إلى رئاسة النادي.

ولكنه لم يبد نفس الاستعداد فيما يخص رئاسة المجلس الإشرافي، حيث قال عقب انتهاء الموسم الماضي: "نحن نتكلم هنا عن منصب الرئاسة، فيما عدا ذلك يجب أن يتم توضيحه".

ومن المقرر أن يجتمع المجلس الإشرافي غدا الجمعة، حيث من المنتظر أن يكون موضوع هونيس من بين الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع.

وبدأ بايرن ميونيخ هذا الاسبوع الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الإيطالي الجديد كارلو انشيلوتي، حيث يتطلع الفريق للتتويج بلقب البوندسليجا للموسم الخامس على التوالي.

تولي انشيلوتي تدريب بايرن ميونيخ قد تعني عودة لام لمركزه السابق كظهير أيمن بدلا من المشاركة في خط الوسط تحت قيادة المدرب السابق بيب جوارديولا.

وقال لام "كل ما يمكنني قوله هو انني سألعب في مركز الظهير الأيمن في الموسم الجديد".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً