العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ

ريال مدريد يكشف أن بوغبا سيرحل إلى يونايتد

رفع نادي ريال مدريد الإسباني الراية البيضاء في سباق الحصول على خدمات الدولي الفرنسي بول بوغبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي نجح في حسم الصراع على الدولي الفرنسي، وتمكن بالفعل من التوقيع مع نجم خط يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن ريال مدريد انسحب من السباق على الصفقة قبل 3 أيام؛ بسبب المطالبة المالية المرتفعة التي يطلبها يوفنتوس الإيطالي ووكيل أعمال النجم الفرنسي.

وأشارت إلى أن الاتفاق قد تم بالفعل بين مانشستر يونايتد وبول بوغبا، إذ سيحمل الدولي الفرنسي قميص الشياطين الحمر للمرة الثانية، مقابل حصوله على راتب سنوي يقدر بـ13 مليون يورو في عقد يمتد لمدة 5 سنوات.

ولفتت إلى أن مينو رايولا وكيل أعمال بوغبا كان قد ألمح إلى أن موكله كان قريبا للغاية من ارتداء قميص البلوز في الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يفشل الاتفاق بين الطرفين ويستمر لاعب خط الوسط الفرنسي الشاب ضمن صفوف فريق السيدة العجوز.

وحول علاقة رايولا بإدارة مانشستر يونايتد التي نجحت في التعاقد مع اثنين من موكليه وهما السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرميني هنريك مختاريان، أوضح وكيل أعمال اللاعبين الشهير أنه لا يمتلك علاقة استثنائية بالنادي الإنجليزي كاشفاً أنه في حال تقدم أي نادٍ لديه مشروع يدفع بوغبا نحو الرحيل والمغادرة فإنه سيتحدث معه من دون أدنى شك.

العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً