العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ

علي بن خليفة يلتقي اللجان العاملة في نهائيات آسيا للشباب

في إطار استعدادات الاتحاد البحريني لكرة القدم لاستضافة نهائيات كأس آسيا للشباب 2016، والتي ستقام في الفترة من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم، يعقد رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة سلسلة من الاجتماعات الأسبوع الجاري، وذلك مع اللجان الفرعية في اللجنة التنفيذية.

وتأتي الاجتماعات ضمن حرص اللجنة المنظمة العليا للوقوف على ما وصلت إليه جميع اللجان من جاهزية واستعداد حتى الآن؛ لاستضافة الحدث الآسيوي.

وستشهد الاجتماعات حضور المدير التنفيذي لعمليات البطولة والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، رئيس اللجنة المالية في البطولة وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عارف العباسي، ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة للبطولة عباس العالي.

كما ستشهد الاجتماعات استعراض خطوط العمل التفصيلية، على أن تقدم اللجان احتياجاتها للفترة المقبلة، مع دراستها كلا على حدة.

وستبدأ الاجتماعات يوم غدا (الأحد) الموافق (17 يوليو/ تموز الجاري) باجتماع رئيس اللجنة المنظمة العليا مع لجنتي التسويق والترويج واللجنة الإعلامية عند 5 مساء، على أن يعقد في 5.45 من مساء الاثنين اجتماعا مع لجنة السكن والضيافة، فيما سيشهد يوم الثلثاء اجتماعا مع لجنة العلاقات العامة عند 5 مساء.

وتختتم الاجتماعات يوم الأربعاء الموافق (20 يوليو الجاري)، إذ سيعقد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اجتماعين، سيكون الأول عند 5 مساء مع اللجنة الأمنية، والثاني عند 5.45 مساء مع لجنة المواصلات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً