العدد 5060 - الخميس 14 يوليو 2016م الموافق 09 شوال 1437هـ

بالصور... منتخب التنس يتأهل للمربع الذهبي بتصفيات كأس ديفيز

فاز على منتخب طاجيكستان بنتيجة شوطين مقابل شوط واحد


مدينة عيسى – اتحاد التنس 

تحديث: 12 مايو 2017

تأهل منتخب البحرين للتنس للرجال إلى المربع الذهبي من تصفيات كأس ديفيز للمجموعة الرابعة الأسيوية التي تحتضنها الأردن على ملاعب مدينة الحسين الرياضية، وذلك بعد فوز صعب على منتخب  طاجيكستان بنتيجة 2/1، فقد تألق عبد الكريم عبد الرضا.

وفاز بمباراة الفردي الأولى وجاهد بكل قوة في المجموعة الأولى ليفوز 7/6 بعد أداء جيد متميز دفع لاعب طاجيكستان رقم واحد للاستلام في المجموعة الثانية ليحسمها عبد الكريم لصالحه 6/0، وتباين أداء حسن عبد الرضا في مباراة الفردي الثانية إذ خسر المجموعة الأولى 1/6، لكن أدرك الخطر وحسّن من أدائه في المجموعة الثانية لكن التفوق كان للاعب طاجيكستان وحسم المجموعة لصالحه 7/5، ومن ثم كانت مباراة الزوجي هي فيصل اللقاء إذ بدا أداء الثنائي البحرين حسن وعبد الكريم عبد الرضا متواضعا في المجموعة الأولى وخسرا 4/6 لكن بفضل توجيهات المدير الفني عصام عبد العال وإصرار وتصميم اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل بذل الثنائي غاية جهدهم للفوز وفازا بالمجموعة الثانية بصعوبة 7/5 ثم واصلا تألقهما وتقدمهما ليفوزا بالثالثة 6/4 ليتأهل المنتخب إلى المربع الذهبي للتصفيات والذي لم يتحقق منذ زمن بعيد.

وبناء على ما تحقق من إنجاز سيخوض منتخبنا لقاء التأهل للمجموعة الثالثة 2017 ضد منتخب الإمارات العنيد الذي تصدر المجموعة (ب) ويلعب منتخب الأردن أول المجموعة (أ) ضد منتخب ميانمار.

وتلقى رئيس الوفد محمد علي سلمان واللاعبون التهاني من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للتنس، مع أطيب الأمنيات للفريق بالفوز، جرى تشجيع اللاعبين وحثهم على بذل غاية جهدهم للتأهل للمجموعة الثالثة.

ويضم المنتخب كل من اللاعبين يوسف إبراهيم قائد، حسن عبد الرضا جاسم، عبد الكريم عبد الرضا، إلياس عبد الرضا ويرافق الوفد المدير الفني للاتحاد البحريني للتنس عصام عبد العال، ويرأس الوفد عضو مجلس الإدارة مدير المنتخبات محمد سلمان.

ويشارك في التصفيات منتخبات البحرين، بروناي، العراق، الأردن، ميانمار، منغوليا، سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، طاجيكستان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً