العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

صقر بن سلمان والحاج يبحثان سبل تطوير العمل الإداري والمنشآت بمركز شباب الشاخورة

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

بحث الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة والوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت خالد الحاج مع رئيس مركز شباب الشاخورة علي سبت السبل الكفيلة بالارتقاء العمل الإداري والفني وصيانة المنشآت بالمركز بالإضافة إلى المشروعات المستقبلية.

واستمع صقر بن سلمان وخالد الحاج خلال اللقاء إلى شرح عن واقع واحتياجات مركز شباب الشاخورة المستقبلية خاصة في مجالات تنفيذ وصيانة المنشآت التي تخدم المركز وتجعله قادر على الإيفاء بمتطلباته تجاه الشباب بالإضافة إلى البرامج والأنشطة التي سيقدمها المركز للشباب والتي تسهم تنمية أفكارهم وميولهم وتزيد من تفاعله مع مجتمعه المحلي.

أكد صقر بن سلمان أهمية تقديم مجلس الإدارة للبرامج الجديدة والمبتكرة ليكون المركز واحدا من المقاصد الشبابية داعيا مجلس الإدارة إلى العمل بروح الفريق الواحد من أجل تعزيز مسيرة المركز والتفاعل الحقيقي مع شباب المنطقة مؤكدا دعم وزارة شئون الشباب والرياضة لجهود مجلس الإدارة في تحقيق التطوير المنشود ووضع الخطط والبرامج الرامية إلى الارتقاء بجميع أركان المركز.

ومن ناحيته وأكد خالد الحاج حرص وزارة شئون الشباب والرياضة توفير مختلف أشكال الدعم الممكن لمركز شباب الشاخورة ليكون قادرة على خدمة أكبر شريحة من الشباب البحريني ويعمل على توجيهها التوجيه السليم مشيرا إلى أن وزارة شئون الشباب والرياضة ستقوم بدراسة مطالب مركز شباب الشاخورة من ناحية الصيانة وتطوير المنشآت والعمل على تلبيتها وفقا للإمكانات المتاحة.

من جانبه، أشاد رئيس مركز شباب الشاخورة بالدور المميز الذي تقوم به وزارة شئون الشباب والرياضة في النهوض بالقطاع الشبابي مؤكدا أن سياسة التواصل المستمر التي تنتهجها الوزارة ساهمت في تخطي المركز للعديد من التحديات مضيفا أن مجلس الإدارة سيعمل في الفترة المقبلة على التواصل مع الوزارة من أجل تطبيق خططه وبرامجه تجاه الشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:38 ص

      مركز الحجر الرياضي يخاطب من قبل الجهة المختصة بأنه مركز و ليس لديه إشهار حتى الان لازال يطالب بإشهاره كمركز رغم انه حقق أربع بطولات لكن لم يوفق للحصول على الاشهار و ( لازال يخاطب بإسم مركز الحجر و أحياناً مادي الحجر )

اقرأ ايضاً