العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

مولودية بجاية الجزائري يأمل في مواصلة مغامرته الناجحة بكأس الكونفيدرالية

 

يأمل مولودية بجاية في انتزاع الصدارة من ضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي عندما يلتقي الفريقان غدا الأحد، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولي من دور الثمانية (دور المجموعات) لمسابقة كاس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاس الكونفيدرالية).

ويحتل مولودية بجاية المركز الثاني بأربع نقاط بفارق نقطتين عن مازيمبي المتصدر، وعلى رغم نقص خبرته ،فانه يرغب في مواصلة مغامرته الناجحة في أول مشاركة له في البطولات القارية.

ويدرك بجاية جيدا أن الفوز على مازيمبي لا يعني صعوده للصدارة فقط، وإنما حسم تأشيرة التأهل إلى الدور قبل النهائي للمسابقة بشكل كبير.

وبخلاف المباراتين الأوليين أمام يانج افريكانز التنزاني وميدياما الغاني، فان الاستعدادات لمواجهة مازيمبي جرت في ظروف أفضل، حيث استعاد الفريق لاعبيه المصابين والمعاقبين، إضافة إلى إمكانية الدفع بلاعب الوسط كمال يسلي الذي تم قيده رسميا من قبل الاتحاد الأفريقي.

وقرر المدير الفني ناصر سنجاق إقامة التدريبات بعيدا عن أعين الجماهير، ووسائل الإعلام بهدف إخفاء أوراقه، لحين موعد المواجهة والحفاظ على تركيز اللاعبين، لكن المدرب المساعد لخضرعجالي أكد أن مولودية بجاية جاهز لملاقاة مازيمبي، وفي نفس الوقت، عازم على إسعاد الجماهير بإضافة انتصار جديد إلى الرصيد.

من جهته، يعول مازيمبي الذي وصل إلى الجزائر الأربعاء الماضي بعد رحلة شاقة استمرت لنحو 24 ساعة، على خبرة لاعبيه والمعرفة الجيدة لمديره الفني الفرنسي هيبرت فيلود بالكرة الجزائرية وخبرة لاعبيه، لتجاوز طموحات الجزائريين.

ويغيب عن مازيمبي المهاجم الخطير كالابا، وعلى رغم ذلك ،فان الحارس المخضرم كديابا قال إن فريقه جاء إلى الجزائر بهدف الفوز بالمباراة أو نقطة التعادل على الأقل.

يذكر أن المباراة يديرها جوشيا بوندو ،من بوتسوانا، بمساعدة مواطنه وامجيتسي جوديسامونج، ومارك سونكو من أوغندا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً