العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

فريق الداخلية للغولف يحقق المركز الأول في بطولة ألمانيا الشرطية الدولية

الرفاع - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق وزارة الداخلية للغولف، المركز الأول خلال مشاركته في بطولة ألمانيا الشرطية الدولية للغولف التي أقيمت في جمهورية ألمانيا في الفترة من 12- 17 يوليو/ تموز الجاري.

وعلى مستوى مسابقة الفردي الفئة الأولى حقق كلاً من الموظف فهد سلطان الحكم المركز الثاني و الملازم أول محمد مصطفى السيد المركز الثالث، أما في فئة طرح نقاط التكافؤ فقد حقق الموظف فهد الحكم المركز الأول يليه الملازم أول محمد السيد بالمركز الثاني، فيما حقق المركز الرابع المقدم محمد الفضالة والمرشح ضابط عبدالله اليعقوب المركز العاشر وجاء في المركز الثامن عشر الملازم سعود العاثم.

وبهذه المناسبة تقدم الاتحاد الرياضي للأمن العام العقيد خالد الخياط رئيس، بأسمى التهاني والتبريكات إلى وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدا لله آل خليفة بمناسبة تحقيق هذا الانجاز الرياضي العالمي المشرف، والذي يضاف إلى الانجازات التي حققتها إدارات وأقسام وزارة الداخلية، والذي لم يكن ليتحقق لولا دعم ومساندة معاليه لأعضاء الفريق بشكل خاص وللرياضة في وزارة الداخلية بشكل عام، منوها بحرص معاليه على النهوض بالرياضة البحرينية من خلال رفع كفاءة الرياضيين بالوزارة وتشجيعهم للمشاركة في مختلف البطولات الرياضية سواء المحلية أو العالمية. وأعرب رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام بالغ شكره وتقديره إلى رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن لمتابعته للفريق وتوفير كافة الاحتياجات.

وأشار خالد الخياط انه سيتم الاستمرار في تدريب أعضاء فريق وزارة الداخلية للغولف وصقله بناء على توجيهات وزير الداخلية الذي يحرص دائما على تأهيل الفرق الرياضية في وزارة الداخلية لخوض البطولات ورفع علم البحرين عالياً في مختلف المحافل العالمية.

يذكر أن فريق وزارة الداخلية يتكون من محمد خليفة الفضالة، ومحمد مصطفى السيد، وعبدالله اليعقوب، وسعود العاثم وفهد عبدالله الحكم، وشارك في البطولة 201 لاعبا من 9 دول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً