العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

حلبة البحرين الدولية تدعوكم للاستمتاع بجولات لاند روفر للتجارب

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تدعوكم حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" للاستمتاع بجولات مميزة في لاند روفر للتجارب وذلك من خلال تجربة القيادة أو تجربة لاند روفر للركاب وذلك بأحدث سيارات اللاند روفر ديسكفري LR4 على مضمار الطرق الوعرة والتي ستخوض بها مغامرة مليئة بالمتعة والإثارة والتحدي.

لاند روفر للتجارب البحرين بحلبة البحرين الدولية يقع في قلب صحراء الصخير، ويتميز بطابع الطرق الوعرة والذي تبلغ مساحته 3.5 كيلومتر من التضاريس المختلفة كالرمال، الصخور، تلال، مياه ومناظر طبيعية.

سيتمكن المشاركين في لاند روفر للتجارب البحرين بحلبة البحرين الدولية من تخطي 32 حاجز طبيعي أو تم تصميمه خصيصا، ويعتبر من أكثر التجارب اثارة ومغامرة مثل المنحدرات الصخرية، طرق رملية أو مائية جميع هذه الحواجز ستتمكن من تخطيها وستطور لديك مهارات القيادة في أفخر سيارات العالم على الإطلاق.

وتتوفر هذه الجولات في الصيف يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 2 مساء في حلبة البحرين الدولية، تجربة لاند روفر للركاب ستمكنك من تجربة المغامرة بجانب مدرب مؤهل من حلبة البحرين الدولية وعيش المغامرة وذلك فقط ب 12 دينار بحريني، أما تجربة القيادة فهي فرصة مثالية لقيادة اللاندروفر لمواجهة التحديات بنفسك وذلك بـ 65 دينار بحريني.

وانطلقت اليوم في لأند روفر للتجارب دورة تدريبية لمدربي المركز وذلك ليوم كامل للتعرف أكثر عن مواصفات ومميزات سيارات اللاند روفر.

لاند روفر للتجارب البحرين في حلبة البحرين الدولية هو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، فلا تفوتوا فرصة الاستمتاع بخوض هذه المغامرة. ويمكن للراغبين في خوض هذه المغامرة الاتصال على 17450000 وللمزيد عن المعلومات من خلال الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً