العدد 5062 - السبت 16 يوليو 2016م الموافق 11 شوال 1437هـ

رئيس الوزراء: المجتمع البحريني اتسم على الدوام بتلاحم أبنائه وتماسكهم

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن المجتمع البحريني اتسم على الدوام بتلاحم أبنائه وتماسكهم، وأن هذا هو مصدر قدرته الذي يساعده على تحقيق النجاح وتجاوز مختلف التحديات.

وشدد رئيس الوزراء على أهمية الحفاظ على ما يربط بين أبناء البحرين من قيم التواصل التي تزيد من أواصر المحبة بين أبناء المجتمع الواحد.

جاء ذلك لدى استقباله بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (17 يوليو/ تموز 2016) عددًا من أفراد عائلة البلوشي، يتقدمهم حسن محمد عبدالقادر البلوشي، الذين قدموا إلى سموه الشكر والامتنان على تعازيه ومواساته لهم في فقيد العائلة المغفور له بإذن الله عبدالعزيز علي البلوشي.

وأشاد سموه بدور عائلة البلوشي وأبنائها الذين عُرِفوا بالولاء والإخلاص والتفاني في العطاء للوطن.

من جانبهم، أعرب أفراد عائلة البلوشي عن خالص شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء على اهتمام سموه بأن يكون قريبا من المواطنين في مختلف الظروف، وقالوا إن ذلك ليس بغريب على سموه الذي يولي المواطنين كل الاهتمام والحرص على مساندتهم والوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف.

وجددوا التأكيد على ولائهم للوطن والقيادة التي تعمل جاهدة من أجل رفعة البحرين وتقدمها، سائلين الله عزَّ وجل أن يحفظ سموَّه وأن يُديم عليه نعمة الصحة والعافية وطول العمر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً