العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

نائب الملك: العلاقات البحرينية الأردنية راسخة وينعكس أثرها في التعاون الثنائي

نائب الملك مستقبلاً السفير الأردني: نقدر المواقف المشرفة للأردن الشقيق تجاه البحرين
نائب الملك مستقبلاً السفير الأردني: نقدر المواقف المشرفة للأردن الشقيق تجاه البحرين

أشاد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالعلاقات بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، ووصفها بأنها علاقات راسخة تستمد متانتها دائماً من التاريخ المتصل الذي يجمع البلدين الشقيقين قيادة وشعباً، والاهتمام الذي تحظى به هذه العلاقات الأخوية من قيادتي البلدين، والتي انعكس أثرها في التعاون والتنسيق الثنائي المشترك على مختلف الصعد.

وأعرب سموه، لدى لقائه بقصر الرفاع يوم أمس الأحد (17 يوليو/ تموز 2016) سفير المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لدى مملكة البحرين محمد علي سراج بمناسبة انتهاء فترة عمله، عن تقديره للمواقف المشرفة للأردن الشقيق تجاه مملكة البحرين ودعمها المستمر لقضايا المنطقة وأسس الاستقرار فيها.

ونوه سموه بالجهود الطيبة التي بذلها السفير وإسهامه في تعزيز العلاقات الثنائية، معرباً سموه عن تمنياته له النجاح والتوفيق فيما يسند إليه من مهام جديدة.

من جانبه أعرب السفير الأردني لنائب جلالة الملك ولي العهد عن خالص شكره وتقديره على ما لقيه من دعم ومساندة أسهمت في تسهيل مهمته، وأشاد بما يبديه سموه من اهتمام كبير بالعلاقات البحرينية الأردنية، متمنياً لمملكة البحرين المزيد من التطور والرفعة في ظل قيادتها.

العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً