العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

عروض سينمائية أولى على مدار العام ضمن «الطريق إلى مهرجان دبي السينمائي الدولي»

في شراكة جديدة بين مهرجان دبي السينمائي الدولي و"إيه جي" و"إليكت"

دبي -  مهرجان دبي السينمائي الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن «مهرجان دبي السينمائي الدولي» وشركتي «إيه جي» و«إليكت» اليوم عن إطلاق مبادرة جديدة تحت عنوان «الطريق إلى مهرجان دبي السينمائي الدولي»، تُخصص برامجها لعشاق الأفلام في دبي والإمارات، حيث تأتيهم بعروض أولى لأفضل وأهم أفلام العام، وفرصة الاستمتاع بتجربة مهرجان دبي السينمائي الدولي على مدار السنة.

 ومن المقرر أن يقدّم البرنامج الجديد عدداً من العروض الأولى لأفلام هوليوود وبوليوود وباقة من الأفلام العربية المستقلة، حيث ستتواصل أنشطة البرنامج حتى موعد إطلاق الدورة الثالثة عشرة من المهرجان في الفترة من 7-14 ديسمبر/ كانون الأول 2016. وعلى مدار الأشهر المقبلة سيتم دعوة عشاق الأفلام في دبي والإمارات لحضور عروض خاصة وحصرية، وعروض سجادة حمراء في مختلف أنحاء دبي، احتفاءً بالسينما، ومهرجان دبي السينمائي الدولي.

 وتستضيف «لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي» برنامج "الطريق إلى مهرجان دبي السينمائي الدولي"، وسينطلق بالعرض الأول لفيلم «ستار تريك» للمخرج جستن لين، وذلك يوم 19 يوليو/ تموز الجاري في نوفو سينما بمركز ابن بطوطة. يلي العرض حفل استقبال في «كوبر دوغ» و«راموساكي» في فندق «دبل تري» في جميرا بيتش ريزدنس، برعاية من شركة «سوني موبايل الشرق الأوسط وإفريقيا».





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً