العدد 5063 - الأحد 17 يوليو 2016م الموافق 12 شوال 1437هـ

اليغري واثق من بقاء بوغبا في يوفنتوس

 

يقول مدرب يوفنتوس بطل دوري وكأس ايطاليا لكرة القدم ماسيميليانو اليغري إنه واثق من أن لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا سيستمر في صفوف فريقه على رغم الأحاديث الكثيرة عن احتمال انتقاله إلى انجلترا أو أسبانيا.

وتحدثت تقارير عديدة عن احتمال عودة بوغبا الذي يستمر عقده الحالي مع يوفنتوس حتى 2019 إلى مانشستر سيتي الانجليزي أو الانضمام إلى ريال مدريد الاسباني بطل أوروبا.

ونقلت صحيفة غازيتا ديلو سبورت الايطالية عن اليغري قوله: "لا أشعر بأي قلق إزاء الشائعات الانجليزية".

وأضاف المدرب الايطالي قوله "أي شخص أمامه فرصة للرحيل عن يوفنتوس عليه التفكير مليا في كل الجوانب لأن يوفنتوس في الوقت الحالي واحد من أفضل الأندية في أوروبا".

وشارك بوغبا الذي كان عنصرا مؤثرا في مسيرة منتخب فرنسا في بطولة أوروبا 2016 إذ وصل للنهائي في 48 مباراة في كل المنافسات مع يوفنتوس في الموسم الماضي ولعب دورا فاعلا في تتويج الفريق بالثنائية المحلية.

وقال اليغري (48 عاما) أيضا: "هذا النادي لا يبيع ولا يستغني عن لاعبيه. بوغبا ينتمي إلى يوفنتوس وهو في نهاية الأمر سيرغب في الفوز بلقب الدوري الايطالي وأيضا بلقب دوري أبطال أوروبا".

وعزز يوفنتوس صفوفه بضم لاعب الوسط البوسني الدولي ميرالم بيانيتش والمدافع البرازيلي داني الفيس والمدافع المغربي مهدي بنعطية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً